رياضة

مدرب اتحاد جدة يسعى لتكوين فريق مختلف في الانتقالات الشتوية

الخميس 2019.1.3 04:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
الكرواتي سلافين بيليتش

الكرواتي سلافين بيليتش

أكد الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، حبه للتحديات، مشيراً إلى أنه سوف يقدم أقصى ما لديه لكي يخرج الاتحاد من الوضع الخطير، وأن الفريق سوف يكون مختلفاً في الدور الثاني بعد إبرام عدة صفقات مميزة في فترة الانتقالات الشتوية.

وأشار بيلتش في تصريحات تلفزيونية "أحب هذه التحديات، لأنها تسمح لي أن أعطي أقصى ما أستطيع للنجاح، الوضع في الاتحاد خطير جداً ونبذل قصارى جهدنا ونتحلى بالأمل والتفاؤل".

وتابع "سنتمسك باللاعبين المميزين ونتعاقد مع لاعبين أجانب وسعوديين في الفترة الشتوية، وأعمل مع الإدارة على تحقيق ذلك، خلال الشهر الماضي كنت مركزاً على أداء الفريق، راقبنا الكثير من اللاعبين الأجانب ووضعنا قائمة ونسعى الآن للتعاقد معهم في جميع خطوط الفريق".

وأكمل "نسعى للتعاقد مع لاعب أو لاعبين أجنبيين في كل خط في الهجوم والوسط والدفاع، إضافة إلى لاعبين سعوديين، نسعى أن نشكل فريقاً مختلفاً مطعماً بأسماء جديدة بحلول الـ١٧ من يناير/كانون الثاني، والأمر يدعو إلى التفاؤل، لا أجد مشكلة في الكشف عن الأسماء التي لا أرغب في استمرارها لكن نحن نجري مفاوضات مع لاعبين بدلاء، وفي حال الاتفاق معهم ستعلن إدارة النادي أسماء المغادرين".

وأردف "نتعامل مع مهمة استبدال اللاعبين بطريقة جدية، ونبحث عن لاعبين جدد يندمجون سريعاً مع الفريق، أيضاً نتطلع للتعاقد مع لاعبين أقوياء الشخصية يحفزون الفريق لأن الوضع حساس جداً، سنجلب أفضل اللاعبين الأجانب والسعوديين، وكل المؤشرات الحالية تعطيني تفاؤلاً وتشعرني بالاطمئنان أن الوضع سيتحسن في الفترة المقبلة".

وأضاف "تحد كبير لي لقيادة الاتحاد، كنت أبحث عن تغيير وشيء مختلف، تلقيت اتصالاً من إدارة النادي واطلعت على الوضع ووجدته صعباً جداً، قررت القبول لأن هناك لاعبين كرواتيين وصفوه بالفريق القوي، متأكد أننا سنقلب الوضع رأساً على عقب في الفترة المقبلة".

واستمر "الوضع محبط لأننا خسرنا الكثير من النقاط، لا أبحث عن تبرير، لكن الفريق يسعى إلى التحسن ولاعبو الفريق يقاتلون ونأمل أن نغير الوضع، أستطيع أن أسعى لتحقيق النقاط المطلوبة التي تضمن بقاء الفريق، علينا أن نحقق تحسناً هائلاً وهذا ممكن، وسنجلب لاعبين جدداً لتعزيز صفوف الفريق". 

وواصل "لن أتحدث مطلقاً عن مستوى اللاعبين الأجانب حالياً، الأمر يشبه العاصفة وهناك أمور سلبية من البداية أفقدت اللاعبين الثقة في أنفسهم، وفرق عظيمة على مستوى العالم يواجهون مثل هذه الحالات".

وأتم "نعيش ظروفاً خاصة تتطلب إرادة وقوة كبيرة وأساليب خاصة، وأنا واثق جداً أنني سأحقق النصر، أستطيع أن أقدم وعوداً بأننا سنخرج سريعاً من هذا الوضع، نحتاج إلى مساندة الجماهير، قبلت بالمهمة والوضع كان سيئاً للغاية، كنت أستطيع القبول بعروض أخرى، لكنني مستمتع بالعمل في الاتحاد وأطمح إلى الاستمرار في السنوات المقبلة".

تعليقات