رياضة

حمد الصنيع: علينا تقديم ما يليق بتاريخ اتحاد جدة

الأحد 2019.4.14 03:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
حمد الصنيع

حمد الصنيع

أكد حمد الصنيع نائب رئيس نادي اتحاد جدة أنهم سوف يدافعون عن كل من يرتدي شعار الكيان، مشيرا إلى أن المباريات المقبلة يجب أن يتم تقديم ما يليق باسم وتاريخ النادي. 

ونجح اتحاد جدة بقيادة مديره الفني التشيلي، خوسيه لويس سييرا، في فك عقدة النصر بعد أن حقق الفوز عليه لأول مرة منذ 7 مواسم، بنتيجة (3-2)، في مباراة أقيمت بالدوري السعودي للمحترفين.

وقال الصنيع في تصريحات تلفزيونية: "نبارك لجماهير اتحاد جدة، المباراة كانت تليق باسم وتاريخ النادي أمام فريق بحجم النصر، نحن لدينا القدرة والأدوات للخروج من المكان الذي لا يليق بنادي الاتحاد، نسير بخطوات ثابتة ونعرف أهدافنا جيدا".

وتابع: "الثقة والروح لا تأتي من مجرد مباراة، لكن تبنى عبر تعامل وثقة متكاملة بين الإدارة واللاعبين والجهاز الفني".

وأكمل: "نسمع كلاما كثيرا وهجوما على اللاعبين، لكن كل من يرتدي شعار اتحاد جدة سوف ندعمه لأننا نثق بأنه سوف يعمل معنا للخروج من هذا النفق المظلم".

وأضاف: "لم ننتهِ بعد، أمامنا ٣ مباريات، يجب أن نقدم كل ما يليق بالنادي ونتجاوز كل الظروف الصعبة ونلعب لتاريخ واسم وجماهير الاتحاد التي تحب الكيان، ونتمنى رسم البسمة على وجوه الجماهير".

وأتم: "نحن نلتزم بآداب الحوار واللعب النظيف والأخلاق سواء في أرض الملعب أو حتى على مستوى الإدارات والتصريحات، نحن نعمل من أجل اسم الاتحاد فقط لا غير".

تعليقات