رياضة

رودريجيز يعترف بصعوبة مهمته في البايرن

الجمعة 2017.7.21 07:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 604قراءة
  • 0 تعليق
رودريجيز يعترف بصعوبة مهمته في البايرن

جيمس رودريجيز

اعترف الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب خط وسط بايرن ميونيخ بصعوبة مهمته فيما يخص حجز مكان أساسي له في تشكيلة الفريق البافاري الموسم المقبل. 

 أنشيلوتي: جيمس سيطور أداء بايرن

وقال جيمس رودريجيز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الاسبانية: "لدينا لاعبين كبار في بايرن والمنافسة بيننا على حجز مكان في التشكيل ستكون قوية بكل تأكيد".

وأضاف: "حتى أحصل على مكان، يجب أن أبذل مجهودات كبيرة في التدريبات كل يوم، وأتمنى أن أنال المزيد من الدقائق من للعب وتحقيق النجاحات".

وأعرب رودريجيز عن سعادته بالتواجد في بايرن ميونيخ، ووصفه بالنادي العملاق الذي لديه عقلية الفوز بالبطولات، وهو ما يسعى لتحقيقه مع الفريق الموسم المقبل، لاسيما وأنه يعمل الآن مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي جلبه إلى ريال مدريد في صيف 2014 من موناكو مقابل 80 مليون يورو.

يذكر أن جيمس رودريجيز البالغ من العمر 26 عاما انتقل إلى بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع وجود بند يمنح الفريق البافاري حق شراءه نهائيا في صيف 2019.

ورحل رودريجيز عن ريال مدريد بعدما فقد فرصته في التواجد ضمن التشكيل الأساسي للفريق منذ تولي الفرنسي زين الدين زيدان تدريبه في يناير 2016.


تعليقات