رياضة

بايرن يسمح لجيمس بالمشاركة مع كولومبيا أمام البرازيل

الأحد 2017.8.27 07:26 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
جيمس رودريجيز

جيمس رودريجيز

منح نادي بايرن ميونيخ الألماني الضوء الأخضر لجيمس رودريجيز لاعب وسط فريقه بالالتحاق بصفوف منتخب بلاده الذي يستعد لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم أمام فنزويلا والبرازيل لكنه لن يكون قادراً على المشاركة في المباراة الأولى.

كولومبيا تتسلح للبرازيل بفالكاو وجيمس

وقال نادي بايرن ميونيخ عبر موقعه الرسمي أن الفحص الطبي الذي خضع له جيمس تحت إشراف فولكر براون طبيب الفريق البافاري أثبت أن اللاعب سيكون جاهزاً للقاء كولومبيا الثاني أمام البرازيل ولكنه لن يتواجد في مباراة فنزويلا الأولى.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن قد أكد أن خوزيه بيكرمان مدرب كولومبيا قد طلب منه تواجد جيمس مع المنتخب في مباراتي فنزويلا والبرازيل إلا أن أنشيلوتي أرجأ القرار النهائي إلى ما بعد إجراء اللاعب للفحوصات الطبية اللازمة، لكن مدرب كولومبيا أعلن ضم اللاعب لقائمة أصحاب الرداء الأصفر التي تم الإعلان عنها يوم السبت.

وتلتقي كولومبيا مع فنزويلا يوم 31 أغسطس الجاري ثم البرازيل في الخامس من شهر سبتمبر المقبل في الجولتين 15 و16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال والتي تحتل فيها كولومبيا المركز الثاني خلف البرازيل بفارق 9 نقاط وهو المركز المؤهل مباشرة للمونديال.

يذكر أن جيمس كان قد تعرض لإصابة في عضلات الفخذ خلال لقاء فريق بايرن الودي مع ليفربول الإنجليزي في كأس "أودي" الدولية الودية مطلع أغسطس الجاري استدعت غيابه عن الفريق لمدة 4 أسابيع.

تعليقات