رياضة

بايرن ميونيخ يعلن تفاصيل إصابة جيمس رودريجيز

الأحد 2017.11.26 03:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1035قراءة
  • 0 تعليق
بايرن ميونيخ يعلن تفاصيل إصابة جيمس رودريجيز

جيمس في لقاء جلادباخ

أعلن نادي بايرن ميونيخ عن إصابة الكولومبي جيمس رودريجيز، لاعب وسط الفريق، بارتجاج في المخ خلال لقاء فريقه مع بروسيا مونشنجلاباخ (السبت) في الجولة الـ13 من الدوري الألماني (بوندسليجا).

هاينكس يريح ثنائي بايرن الدفاعي أمام سيلتيك ويمنح جيمس دوراً جديداً

وقال الموقع الرسمي للبايرن إن الفحوصات التي خضع لها جيمس تحت إشراف طبيب الفريق هانز مولر فولهارت أظهرت أن تداخله مع توني جانتشكي، لاعب جلادباخ، أسفر عن تعرضه لارتجاج في المخ، حيث سيخضع للمتابعة الطبية خلال الأيام المقبلة ولن يشارك في المران.

وكان يوب هاينكس، مدرب الفريق، صرح عقب اللقاء بأن جيمس عانى من ارتجاج بسيط عقب تصادمه مع لاعب جلادباخ حتى إنه لم يكن يعرف نتيجة المباراة بين الشوطين، مما استدعى قيام المدرب باستبداله بنهاية الشوط الأول وإدخال ماركو فريدل.

وفي إطار متصل، أوضح بايرن أن الظهير الأيسر الإسباني خوان بيرنات عانى من آلام بسيطة في عضلة الفخذ اليسرى، مما سيؤدي لغيابه عن المران خلال الأيام المقبلة.

ويستعد بايرن لاستضافة فريق هانوفر السبت المقبل لحساب الجولة الـ14 من البوندسليجا بملعب إليانز آرينا ساعياً لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة 1-2 أمام جلادباخ.

يذكر أن قائمة مصابي البايرن تضم إلى جانب جيمس وبيرنات كلا من مانويل نوير وتوماس مولر وأريين روبين وفرانك ريبيري وتياجو ألكانتارا.

تعليقات