رياضة

بالفيديو.. لاعب السيتي يتورط في مشاجرة جماعية

الأربعاء 2017.5.24 11:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 588قراءة
  • 0 تعليق
جيسون ديناير

جيسون ديناير

أقدم البلجيكي جيسون ديناير مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، على ركل أحد الأشخاص بعنف خلال مشاجرة وقعت خارج إحدى الحانات في العاصمة البلجيكية بروكسل، في وقت مبكر، صباح الأحد الماضي.

مدافع السيتي يحفز منافسه للتعاقد مع جريزمان 

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو للحادثة، وقالت إن ديناير البالغ من العمر 21 عاماً، لاحظ اشتباك أحد أصدقائه مع شخص آخر خارج الحانة، فهرع إلى المكان وقام بركل الشاب الآخر بشكل عنيف.

ووصفت الصحيفة ما فعله اللاعب الشاب بأنه تصرف عدواني غير مقبول، ونقلت تصريحات وكيل أعماله، الذي قال إنه كان يقف بجانب سيارته، ليجد صديقه يتعرض للضرب، فحاول فض الاشتباك بينهما، ومن ثم تدخل لإنقاذ صديقه.

لكن المقطع أظهر أن ديناير سارع إلى ضرب الشاب بوحشية دون محاولة تهدئة الموقف، كما تدخل عدد آخر من الشبان الذين كانوا في الموقع، دون معرفة السبب وراء المشاجرة الجماعية.

وأمضى ديناير الموسم الماضي معاراً إلى نادي سندرلاند، ومن المقرر أن يعود الموسم المقبل لمانشستر سيتي بانتظار قرار المدرب الإسباني بيب جوارديولا بالإبقاء عليه أو السماح له بالرحيل إلى نادي آخر.

وخاض اللاعب البلجيكي 29 مباراة مع سندرلاند في الموسم المنقضي بجميع المسابقات، ولم يسجل أو يصنع أي هدف، علماً بأن سندرلاند كان أول الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.


تعليقات