فن

بالصور.. وائل جسار وصابر الرباعي يختتمان الموسم الأول من حفلات جدة

وسط استقبال جماهيري كبير

السبت 2018.4.7 07:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 479قراءة
  • 0 تعليق
صابر الرباعي ووائل جسار

صابر الرباعي ووائل جسار في حفل بجدة

وسط عاصفة من هتافات وصيحات إعجاب أكثر من 20 ألفا من الجمهور من الأسر والعائلات والشباب من الجنسين، أحيا النجمان وائل جسار و صابر الرباعي ختام الموسم الأول من حفلات عام 2018 من السهرات الغنائية والفنية التي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه بجوار شاطئ مدينة الملك عبدالله الصناعية بجدة.

أولى فقرات الحفل أحياها النجم اللبناني وائل جسار الذي صعد على خشبة المسرح مرددا لأغنية "انتبه ع حالك"، بعد أن وجه كلمة شكر للجمهور  قائلا: "شو هايدا.. شو هالناس الحلوين أنتم.. لي الشرف بالوجود لأول مرة بالمملكة العربية السعودية.. والله يطول عمر الملك وسمو الأمير.. وتظل هذا البلد دائما عامرا بوجودكم".


وانتقى جسار عددا كبيرا من أغانيه الطربية والرومانسية المميزة لتقديمها خلال الحفل والتي تفاعل معها الجمهور طوال تقديمها؛ منها: "جرح الماضي"، "جبال"، "مشيت خلاص"، "غريبة الناس"، "بتسأليني"، "بتوحشيني"، "بعدك بتحبو"، "بدي أشوفك كل يوم"، "مليون أحبك"، "خليني ذكرى"، "خيالات"، "سنين الذكريات".. بالإضافة إلى "على رمش عيونها" لوديع الصافي، و"نسّم علينا الهوا" و"سألوني الناس" لفيروز.

أما النجم التونسي صابر الرباعي فقد خطف الجمهور -عقب تحيته للشعب السعودي- بمزيد من الأغاني التي أضفت المزيد من حالة السلطنة الفنية لدى الجمهور؛ منها: "ببساطة"، "أغلى الحبايب"، "أنا قلت أسأل"، "مثلت الحب عليا"، "روح الله يحميك"، "عزة نفسي"، "سلام"، "ما تخافش مني"، "عز الحبايب"، "ياللي بجمالك"، "اللي اختشوا ماتوا"، "سيدي منصور"، واختتم بـ"برشا" وسط عاصفة من التصفيق والهتافات.









تعليقات