فن

بالفيديو.. وائل جسار يكشف أسرار علاقته بوالدته في عيد الأم

الإثنين 2018.3.19 08:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
وائل جسار مع والدته

وائل جسار مع ست الحبايب

استبق النجم وائل جسار مناسبة الاحتفال بعيد الأم وقام بطرح فيديو لأغنيته الجديدة "حبها فرض"، كلمات مايكل توفيق، ألحان سامر أبوطالب، وتوزيع عمر إسماعيل.

ولفت وائل جسار إلى أن "الأغنية يقدمها بشكل أساسي لوالدته، ولكل أمهات الوطن العربي"، مضيفاً "إن الأم العربية لا تستحق أغنية فقط بل كل التضحيات التي يجب أن تقدم لها". 

وأكد أن "كل النجاح الذي وصل إليه حتى يومنا هذا يعود إلى فضل ودعاء والدته له، وأنه لا يستطيع أن يفعل أي شيء في الحياة دون العودة لها واستشارتها".

والحقيقة أن علاقة وائل جسار بأمه عبر وسائل التواصل الاجتماعي ظهرت للنور منذ 3 سنوات تقريباً رغم حرصه خلال وجوده بالوسط الفني على إبعاد أسرته عن عيون الكاميرات والميديا، ففي عام 2016 احتفل بعيد الأم على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونشر صورة خاصة له مع والديه، في ظهور نادر لهما، وانهال محبو وائل جسار على الصورة بالعديد من التعليقات الجميلة التي أكدوا فيها أنه يشبه والدته كثيراً، التي بدت عليها الطيبة والبساطة. وقد حصدت الصورة عدداً كبيراً من التعليقات الإيجابية والإعجابات.

وفي العام الماضي نشر صورة له مع والدته على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أيضاً في نفس المناسبة، وكتب على الصورة: "الله يطوّل بعمرك، ويخليكي فوق راسنا يا أعظم أم، وطبعا الله يخلي كل أمهات العالم".

ولم يكتفِ بذلك، وإنما نشر فيديو يجمعه بأمه ويغني لها على العود الأغنية الشهيرة (ست الحبايب)، التي غنتها الفنانة الراحلة فايزة أحمد في ستينيات القرن العشرين، حيث بكت الأم من شدة التأثر، وقبلت رأس ابنها وهو ما حصد أكثر من مليوني مشاهدة وقتها.

وها هو الظهور الثالث لهذا العام مع أمه التي ظهر في لقطة فيديو وهو يقبل رأسها تأكيداً على حالة الاستثناء من فرض التعتيم الإعلامي على حياة وائل جسار الشخصية.


تعليقات