رياضة

تقرير.. ماذا قدم خيسوس مع الهلال السعودي قبل الإقالة؟

الخميس 2019.1.31 11:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 290قراءة
  • 0 تعليق
kesos hilala

kesos hilala

قدم البرتغالي خورخي خيسوس مردودا إيجابيا وحقق أرقاما مميزة في مختلف البطولات، خلال فترة توليه منصب المدير الفني لفريق الهلال السعودي، رغم قرار إقالته.

وأعلن مجلس إدارة نادي الهلال إقالة خيسوس من منصبه، والاستعانة بالكرواتي زوران ماميتش، الذي أنهى تعاقده مؤخرا مع العين الإماراتي.

وخاض الهلال 26 مباراة في مختلف البطولات تحت قيادة خيسوس، حقق الفوز في 20 منها وخسر مرتين وتعادل في 4 لقاءات، وسجل الفريق 66 هدفا، مقابل 23 هدفا سكنت مرماهم.

وفي بطولة الدوري، خاض الهلال 17 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء، وخسر مرة واحدة وتعادل في 4، وحصد 40 نقطة اعتلى بها صدارة جدول الترتيب.

وفي كأس خادم الحرمين الشريفين، لعب الهلال 3 مباريات فاز بهم جميعا، وسجل الفريق معه 15 هدفا واهتزت شباك مرماه مرتين فقط.

وحقق الهلال لقبا وحيدا مع خيسوس، وتوج بطلا لكأس السوبر المحلي بالفوز على الغريم التقليدي اتحاد جدة بهدفين لهدف في أغسطس/آب الماضي.

وخسر الفريق لقب السوبر السعودي المصري، على يد الزمالك بالهزيمة 1-2، في مباراة جرت على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول.

وفي البطولة العربية (كأس زايد للأندية الأبطال) خاض الهلال 4 مباريات حقق خلالها العلامة الكاملة، وسجل لاعبوه 8 أهداف ولم تهتز شباك مرماهم مطلقا، وضرب الفريق موعدا مع الاتحاد السكندري المصري في الدور ربع النهائي.

تعليقات