رياضة

أزمة الإصابات تُعيد اللاعب المنسي لحسابات زيدان

الأربعاء 2017.10.4 06:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 395قراءة
  • 0 تعليق
أزمة الإصابات تُعيد اللاعب المنسي لحسابات زيدان

خيسوس فاييخو

لا يزال المدافع خيسوس فاييخو, يأمل في الظهور لأول مرة مع ريال مدريد هذا الموسم, بعدما خرج تماماً من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق، منذ بداية الموسم.

إنفوجراف.. بيل أحدث المنضمين لمصابي الريال

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية, أن فاييخو هو اللاعب الوحيد في قائمة الفريق الأول الذي لم يظهر حتى الآن مع ريال مدريد في أي مباراة رسمية, لكن فرصته قد تحين بالظهور في اللقاءات المقبلة. 

وأوضحت الصحيفة أن المدافع الشاب دخل قائمة الريال ضد إسبانيول الأحد الماضي, لكنه لم يحظ بفرصة اللعب, بعدما فضّل زيدان إبقائه على دكة البدلاء للمرة الثانية هذا الموسم, وأقحم المغربي أشرف حكيمي في الجهة اليمنى.

ويجيد فاييخو اللعب كقلب دفاع أو على الجانب الأيمن, إلا أن زيدان استبعده في 8 مباريات من أصل 12 خاضها الريال في كل المسابقات حتى الآن, سواء لأسباب فنية أو للإصابة.

ولفتت الصحيفة إلى أن أزدياد أعداد المصابين في الريال، والحديث عن غياب داني كارباخال لفترة طويلة بسبب المرض، يزيد فرصة فاييخو باللعب، لذلك يتدرب اللاعب بجدية كبيرة في الفترة الحالية على أمل الظهور بعد فترة التوقف الدولي.

يشار إلى أن فاييخو انضم لـ"الملكي" في 2015 قادماً من ريال سرقسطة، ورحل إلى أينتراخت فرانكفورت في 2016 على سبيل الإعارة، قبل أن يعود للريال هذا الصيف.


تعليقات