رياضة

جيمي وجي أوسو يهزمان سيزارو وشيموس

السبت 2017.11.25 12:02 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 564قراءة
  • 0 تعليق
جيمي وجي أوسو يهزمان سيزارو وشيموس

فريق "ذا أوسوس" بعد الفوز

تمكن فريق "ذا أوسوس" بطل "سماكدون" للتاج تيم (الفرق الزوجية) المكون من جيمي وجي أوسو، أن يهزم الفريق المكون من سيزارو وشيموس والذي يحمل لقب بطولة "رو" للتاج تيم، في النزال الذي أقيم بين الفريقين بعرض "سيرفايفر سيريز" الذي أقيم بتويوتا سنتر بهيوستن بولاية تكساس الأمريكية. 

تشارلوت تقهر أليكسا بليس في نزال مثير

بدأ النزال بمواجهة بين جيمي وشيموس الذي قام بطرحه على أرض الحلبة وخنقه، لكن جيمي تخلص منه بدفعه على الحبال ووجه إليه ضربات متتالية، ثم بدل مع جي الذي جرى ناحية شيموس عند ركن الحلبة وصدمه فسقط الأخير على أرض الحلبة، وسدد جي إليه العديد من الركلات، وتمكن شيموس من توجيه لكمة إلى جي ثم بدل مع سيزارو الذي لكم جي فدفعه الأخير على الحبال وعندما ارتد أسقطه سيزارو على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وتناوب جيمي وجي النزول إلى الحلبة وضرب سيزارو، حتى استطاع أن يضرب جيمي ويبدل مع شيموس الذي واصل ضرب جيمي ثم صعد على الحبال وقفز عليه بضربة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، ونزل سيزارو إلى الحلبة بعد التبديل مع زميله وقام بحركة لإجبار جيمي على الاستسلام لكن الأخير تخلص منه، فاشترك سيزارو وشيموس في دفع جيمي بقوة على ركن الحلبة ثم وجها ركلة مزدوجة إليه أسقطته على أرض الحلبة.

وأحكم شيموس سيطرته على جيمي وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، فقام شيموس بمحاولة لإجباره على الاستسلام ولم يفلح، وقام شيموس بخنق جيمي لكنه تخلص منه، واستطاع جيمي وشيموس التبديل مع زميليهما، ووجه جي ضربات قوية إلى سيزارو الذي رد عليه بصدمه بركن الحلبة.

واستمر النزال بتناوب نزول مصارعي كل فريق إلى الحلبة والاشتباك والقيام بمحاولات للفوز إلى أن جاءت النهاية عندما قام الأخوان أوسو بتوجيه ركلة مزدوجة إلى رأس شيموس فسقط على أرض الحلبة بلا حركة، وعلى الفور قام جي بتثبيت أكتافه ففاز فريق "ذا أوسوس" بالنزال.


تعليقات