رياضة

جلسة سرية تقرب كارينيو من النصر

الإثنين 2018.3.19 06:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 474قراءة
  • 0 تعليق
دانييل كارينيو

دانييل كارينيو - صورة أرشيفية

اجتمع سعود آل سويلم رئيس ‫النصر  ونائبه سلمان المالك مع المدرب الأوروجوياني دانييل كارينيو ومترجمه خالد بكر، بشكل سري في منزل رئيس النادي بالعاصمة السعودية "الرياض"، حيث تم الاتفاق على الموافقة على تسديد مستحقات كارينيو السابقة ، وأيضا على كافة بنود العقد المالية الجديدة للموسم المقبل.  

الفريدي يواصل الغياب عن تدريبات النصر السعودي

ووضع الأطراف الثلاثة خلال الاجتماع السري الخطوط العريضة لاحتياجات الفريق الأصفر من اللاعبين الأجانب والمحليين، حيث اتفقوا على ضرورة إحضار حارس أجنبي مميز للفريق خلال الفترة المقبلة، مع منح كارينيو كافة الصلاحيات لتصحيح أوضاع الفريق وخاصة اللاعبين المحليين يتقدمهم أحمد عكاش، وعبدالله مادو ، وعبدالله الأسطا، وعبدالله العنزي ، وحسين شيعان ، وعددا آخر من اللاعبين . 

‏وسيغادر كارينيو لبلاده خلال الساعات القادمة لدراسة العرض بتأن، حيث يتوقع أن يتم التوقيع الرسمي نهاية الأسبوع المقبل في حال الاتفاق النهائي بين كافة الأطراف .

وسيبدأ كارينيو مهامه رسمياً بداية الموسم الكروي الجديد، حيث سيقود الفريق الأصفر في المعسكر الخارجي الإعدادي المقبل .

 وكان كارينيو خاض تجربة مميزة مع النصر عامي 2014 و2015،  تمكن خلالها من إعادته إلى بطولة الدوري التي غاب عنها الفريق لأكثر من 19 عاماً .

يذكر أن ادارة النصر تفاوض 3 مدربين أجانب حالياً للمفاضلة بينهم وانتظار ردودهم على العروض المقدمة لاختيار الأنسب خلال الفترة المقبلة، في حال رفض كارينيو للعرض النصراوي.

تعليقات