رياضة

مورينيو: يونايتد يمر بمرحلة استثنائية

الجمعة 2017.9.22 11:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو: يونايتد يمر بمرحلة استثنائية

البرتغالي جوزيه مورينيو

يعتقد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن ناديه يمر بمرحلة استثنائية خلال الوقت الراهن، على كافة الأصعدة الفنية والمادية وحتى علاقة اللاعبين والجهاز الفني بالجماهير.

مورينيو واثق من تعويض بوجبا المصاب

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن فريقه بات يتمتع بقوة شرائية قوية للغاية، أكبر من أي وقت مضى، وفقاً للأرقام والمعطيات التي اطلع عليها من مسئولي النادي.

وأعرب المدرب البرتغالي عن سعادته البالغة بالنتائج التي حققها فريقه في مختلف البطولات حتى الآن، مشيراً إلى أن طريقة اللعب أيضاً تعكس مدى التغير الكبير الذي طغى على اللاعبين في الموسم الحالي.

وأعرب مورينيو عن سعادته بالعلاقة الإيجابية بين لاعبي فريقه وجماهير يونايتد، بقوله: "تلك العلاقة تمنح الفريق قوة إضافية وحافزاً كبيراً لتحقيق الألقاب هذا الموسم".

ويتقاسم يونايتد صدارة جدول ترتيب البريميير ليج مع جاره التقليدي مانشستر سيتي، ولكل منهما 13 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل وحيد، ولم يتعرض أي منهما للهزيمة في المسابقة حتى الآن.

وحقق الفريق بداية قوية في دوري أبطال أوروبا، بالفوز على بازل السويسري بثلاثية دون رد، ليعتلي صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن سسكا موسكو الروسي.

تعليقات