رياضة

هاينكس يقيم أداء جيمس ويكشف موقف أوليريتش

الثلاثاء 2017.12.12 05:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 520قراءة
  • 0 تعليق
مدرب بايرن ميونيخ

يوب هاينكس

أكد يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، على أن الجناح الكولومبي جيمس رودريجيز يشعر بالراحة مع الفريق البافاري، موضحاً أن غياب الحارس سفين أوليريتش عن صفوف الفريق سيتواصل الأربعاء أمام كولن في الجولة الـ16 من الدوري الألماني (بوندسليجا).

هاينكس يعلق على وصف مواجهة بشكتاش بالسهلة

وقال هاينكس، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء كولن، إن "المدافع ماتس هوملز سيشارك أمام كولن، لقد عانى من كدمة خفيفة لكنه بات جاهزاً للمشاركة الآن".

وعن رأيه في أداء رودريجيز تحدث المدرب هاينكس قائلاً: "يركض كثيراً ويدافع بشكل قوي، وهو يشعر بالراحة معنا".

وانضم الدولي الكولومبي إلى صفوف البايرن قادماً من ريال مدريد خلال فترة انتقالات الصيف الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وبدأ في الفترة الأخيرة الانسجام مع الفريق بشكل جيد.


وأضاف: "بالنسبة لحراسة المرمى توم شتارك سيشارك في اللقاء منذ البداية، فهو جاهز بنسبة 100 %، أما سفين أوليريتش فهو يتلقى العلاج في الوقت الحالي ولا أريد المخاطرة به".

ويعاني أوليريتش من إصابة في عضلة الفخذ أبعدته عن صفوف فريقه السبت الماضي في لقاء اينتراخت فرانكفورت بالجولة الـ15 للبوندسليجا، وستبعده مجدداً أمام كولن.

علماً بأن الحارس الأساسي للبايرن مانويل نوير يعاني من إصابة بكسر في كاحل القدم جعلته يغيب عن صفوف الفريق منذ نهاية شهر أغسطس الماضي.

وفي إطار متصل، أكد هاينكس على جاهزية الفرنسي كينجسلي كومان للمشاركة في لقاء كولن بعد تعافيه بشكل نهائي من إصابة بإجهاد عضلي خفيف.


تعليقات