رياضة

هاينكس يوضح موقف آلابا وروبين من لقاء جلادباخ ورأيه في خليفته

الجمعة 2018.4.13 07:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 135قراءة
  • 0 تعليق
هاينكس وكوفاتش

هاينكس وكوفاتش

أكد يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، أن الهولندي آريين روبين جناح فريقه لم يتحدد بعد موقفه من المشاركة أمام بروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الـ30 من عمر الدوري الألماني "بوندسليجا" يوم السبت.

رسمياً.. الكرواتي كوفاتش مديرا فنيا لبايرن خلفا لهاينكس

وقال هاينكس، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة للحديث عن لقاء جلادباخ: "لقد تعرض روبين لإصابة قوية في الركبة أمام إشبيلية، ولم يشارك في المران اليوم".

وأضاف: "سأرى إذا ما كان قادراً على المشاركة في لقاء الغد أم لا، لو جاهز فسيشارك منذ البداية".

وعن النمساوي ديفيد آلابا الذي غاب عن صفوف العملاق البافاري في الفترة الأخيرة تحدث: "لقد تدرب بشكل جيد أمس واليوم، ولو لم يحصل أي مضاعفات فسيشارك غداً".

وافتقد بايرن لخدمات آلابا في لقاء إشبيلية في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى لقاء الذهاب ولقاء التتويج بالدوري رسمياً السبت الماضي أمام أوجسبورج.

وعن تعيين الكرواتي نيكو كوفاتش خلفاً له بداية من الموسم المقبل رد: "السيرة الذاتية له رائعة، لقد عمل في فرانكفورت مع العديد من المستويات والجنسيات، وقادهم بشكل ممتاز، هو قادر على قيادة بايرن".

وأعلنت إدارة بايرن اليوم الجمعة عن تولي كوفاتش تدريب بايرن رسمياً بداية من الموسم المقبل، خلفاً لهاينكس بعقد لثلاث سنوات.

تعليقات