رياضة

5 مكاسب لبايرن من الفوز الملحمي على لايبزيج

الخميس 2017.10.26 07:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 492قراءة
  • 0 تعليق
يوب هاينكس مع لاعبي بايرن

يوب هاينكس مع لاعبي بايرن

حقق فريق بايرن ميونيخ مكاسب عديدة بإقصاء ريد بول لايبزيج من دور الـ32 لكأس ألمانيا منها تألق الحارس سفين أوليريش ومنح الفرصة للمهاجم الغاني أوكيري فريدت بالإضافة لأشياء أخرى سنتعرف عليها من خلال السطور التالية.

شاهد.. بايرن يستقبل أول هدف في عهد هاينكس

التفوق في أول لقاء مهم لهاينكس

تعتبر مواجهة لايبزيج وصيف البوندسليجا هي أقوى مباراة خاضها بايرن منذ عودة هاينكس بعد الفوز على فرق مثل فرايبورج وهامبورج في الدوري وسيلتيك في أليانز آرينا بدوري أبطال أوروبا خاصة أن المباراة جاءت خارج الملعب.

عودة أوليريش

عودة الثقة للمدرب سفين أوليريش سواء بتصدياته الرائعة لأكثر من انفراد لإيمل فورسبرج أو يوسف بولسين بالإضافة لركلة جزاء تيمو فيرنر التي حسمت التأهل.

ردة الفعل

ردة الفعل السريعة والمرونة التكتيكية من قبل هاينكس في التعامل مع غيابات التشكيل بسبب الإصابات المهمة في الأسبوع الأخير خاصة الثنائي الهجومي: توماس مولر وجيمس رودريجيز أو مانويل نوير والقدرة على إيجاد بديل من داخل الفريق.

البقاء في كافة البطولات

كان الخروج من كأس ألمانيا سيضع ضغطاً أكبر على هاينكس خاصة في ظل احتلال الفريق للمركز الثاني في ترتيب أندية الدوري الألماني "بوندسليجا" وكذلك بمجموعته بدوري أبطال أوروبا خلف بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان على التوالي.

منح الفرصة لفريدت

شهد لقاء لايبزيج منح أول فرصة للمهاجم الغاني أوكيري فريدت الذي دخل في الشوط الثاني بدلاً من تياجو ألكانتارا وكاد أن يسجل هدفاً من أول محاولاته على المرمى برأسية والتي أوقفتها عارضة لايبزيج بالإضافة لصناعته أكثر من فرصة للتسجيل في الوقت الإضافي.

تعليقات