رياضة

مدرب تشيلسي الأسبق يهاجم كلوب بسبب محمد صلاح

الأحد 2019.3.3 04:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 445قراءة
  • 0 تعليق
صلاح ضد يونايتد

صلاح ضد يونايتد

هاجم الهولندي رود خوليت أسطورة تشيلسي ومنتخب هولندا في الثمانينيات والتسعينيات ومدرب "البلوز" الأسبق، الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـليفربول بسبب سوء استخدامه لإمكانيات المصري محمد صلاح خلال لقاء مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي في الجولة 28 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال خوليت في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "لو كان لدى ليفربول لحظة حقيقة من أجل إثبات نفسه كمنافس حقيقي على اللقب، فإن ذلك كان يجب القيام به في مواجهة مانشستر يونايتد، والبداية في ملعب أولد ترافورد".

وتابع: "كانت لديهم فرصة قوية للانطلاق، ولكنهم أثبتوا أنهم لم يصلوا للقمة بعد".

وأضاف: "كل ما شاهدته ضد يونايتد كان سيئاً، لا ضغط ولا إبداع ولا طاقة، رغم أن الطاقة والحماس هي الأمور التي ميزت الفرق التي يقودها يورجن كلوب".

وعن محمد صلاح تحدث: "ليفربول اعتمد على الكرات الطويلة، ولكن إذا ما كان لديك لاعب مثل محمد صلاح لا يمكن أن تستخدم الكرات الطويلة، كان بإمكان كلوب أن يحاول استغلال الإصابات الموجودة في يونايتد والتغييرات العديدة التي قاموا بها لتسريع وتيرة اللعب، ولكن الحقيقة كانت مختلفة في النهاية".

وأتم: "عانى يونايتد من الإصابات على مدار اللقاء ولكنهم في ليفربول لم يستغلوا ذلك مطلقاً."

يذكر أن ليفربول يحل ثانياً بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي حامل لقب ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مع تبقي لقاء للريدز ضد إيفرتون الأحد في ديربي الميرسيسايد.

رود خوليت

تعليقات