رياضة

مدرب بني ياس يؤكد جاهزيته للفوز على دبا

السبت 2018.9.8 03:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 130قراءة
  • 0 تعليق
جوريتش وكوندي

كرونوسلاف جوريتش وبيدر كوندي

أكد الكرواتي كرونوسلاف جوريتش، المدير الفني لبني ياس، أن فريقه جاهز للفوز على دبا الفجيرة خلال مواجهة الفريقين الأحد، في الجولة الثانية من كأس الخليج العربي. 

بني ياس يعلن التعاقد مع جوريتش لتدريب الفريق

وقال جوريتش، في المؤتمر الصحفي للقاء: "شاهدت لقاء دبا والوصل في الدوري، وخلق دبا عدة فرص رغم الخسارة، وبدا أنه يتمتع بهجوم قوي رغم خسارته بـ3 أهداف".

وأضاف: "دبا لم يلعب الجولة الأولى لهذه المسابقة، وبالتالي يملك أفضلية الراحة، لكن بني ياس مستعد لذلك، وجميع اللاعبين متوافرون، حيث لا توجد إصابات أو غيابات في صفوف الفريق باستثناء مبارك المنصوري والكولومبي أورتيجا، اللذين سيتم تقييم حالتهما البدنية قبل المباراة".

وتابع: "هذه أول مباراة على ملعبنا، وسنسعى للفوز بجميع المباريات التي تقام عليه هذا الموسم".

وأتم: "المواطنون يشكلون أهمية في كل الفرق، والأمر لا يقتصر فقط على الأجانب، ونحن في بني ياس نملك تشكيلة مميزة من 22 لاعبا وجميعهم جاهزون للتحدي".

وقال الإسباني بيدر كوندي مهاجم الفريق: "سعيد بالتواجد رفقة هذه المجموعة، ونجاحي في التسجيل بأولى مبارياتي رغم حزني على التعادل، لكن النقص العددي هو الذي أثر، وسيتمكن السماوي من تقديم مستويات أفضل بكثير في المباريات المقبلة".

وأتم: "عدم انضمامي إلى المعسكر رفقة زملائي منذ البداية لم يكن عائقاً لانسجامي مع الفريق، لأنهم مثل العائلة الواحدة منذ أول لحظة لي مع الفريق، والأهم الآن أن نقدم للنادي ما يستحق من نتائج ومستويات إيجابية".

تعليقات