رياضة

يوفنتوس يحدد 3 بدائل لإيمري كان

الأربعاء 2018.4.18 05:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 319قراءة
  • 0 تعليق
إيمري كان

إيمري كان لاعب وسط ليفربول

حدد مسؤولو يوفنتوس 3 لاعبين للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التراجع عن فكرة ضم الألماني إيمري كان، لاعب وسط ليفربول، بسبب مماطلته في إبداء رأيه النهائي بشأن انضمامه للفريق.

تقارير.. يوفنتوس يحسم صفقة ضم إيمري كان

وكان يوفنتوس قد منح اللاعب الألماني مهلة أخيرة مدتها 10 أيام لإبداء رأيه النهائي في الانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل انتهاء عقده مع ليفربول بنهاية هذا الموسم، وانتهت المهلة "الثلاثاء".

أدريان رابيو

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس بدأ يتخذ إجراءاته للتعاقد مع لاعب وسط جديد في الصيف المقبل، حيث حدد 3 بدائل لضم أحدهم، وهم الإيطالي لورينزو بيليجريني، لاعب وسط روما، والويلزي آرون رامسي، نجم أرسنال، والفرنسي أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان.

آرون رامسي

ويسعى "البيانكونيري" للتعاقد مع لاعب وسط جديد في الصيف المقبل تحسبا لرحيل الإيطالي كلاوديو ماركيزيو، في ظل عدم قناعة المدرب الإيطالي ماسيميليانو اليجري بعدم قدرة الشاب الأوروجوياني رودريجو بينتانكور على اللعب بشكل أساسي.

يُذكر أن إيمري كان يرتبط بمفاوضات مع العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء عقده مع ليفربول، وعلى رأسهم فريق بايرن ميونيخ الذي قد يكون الخطوة المقبلة للاعب الوسط الألماني.

تعليقات