رياضة

يوفنتوس يراوغ البايرن بورقة كومان لضم كوستا

الأحد 2017.4.2 05:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 856قراءة
  • 0 تعليق
كوستا وكومان

كوستا وكومان

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي ترغب في الحصول على خدمات البرازيلي دوجلاس كوستا من بايرن ميونيخ الصيف المقبل، وأنها ستعتمد في سبيل ذلك على مراوغة إدارة الفريق البافاري بورقة كينجسلي كومان، لاعب اليوفي المعار إلى البايرن.

وذكر تقرير نشره موقع "كالشيو ميركاتو" (الأحد) أن البيانكونيري يخطط لتقديم عرض لنظيره البافاري من أجل الحصول على خدمات الجناح الأيمن دوجلاس كوستا، مستغلا رغبة كارلو أنشيلوتي مدرب البايرن في إجراء بعض التغييرات على كتيبة فريقه، وكذلك رغبة الفريق البافاري في تحويل إعارة كومان إلى بيع نهائي.

وأوضح الموقع الإيطالي أنه في ظل الحديث في الصحافة الألمانية عن قدوم جوليان براندت من باير ليفركوزن، ورغبة كارليتو في ضم يانيك كاراسكو من أتليتكو مدريد، فإن مدرب ريال مدريد الأسبق قد يفكر في بيع كوستا الذي لم يعد له مكان في التشكيلة الأساسية لعملاق بافاريا.

وأوضح الموقع كذلك أن إعارة الفرنسي كينجسلي كومان من اليوفي للبايرن ستنتهي بنهاية الموسم الحالي، وأن إدارة اليوفي ستعتمد على رغبة البايرن في ضم اللاعب بشكل نهائي من أجل إقناع الإدارة البافارية ببيع كوستا.

يذكر أن عقد إعارة كومان من يوفنتوس للبايرن يحتوي على بند يسمح  للنادي البافاري بضم اللاعب بشكل نهائي حال قيامه بدفع 20 مليون يورو.

تعليقات