رياضة

يوفنتوس يبدأ التحرك لضم تشيزني

الأربعاء 2017.5.31 07:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 609قراءة
  • 0 تعليق
صفقات يوفنتوس

تشيزني وبوفون وجيكو

دخل نادي يوفنتوس في مفاوضات مع البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى أرسنال المعار لصفوف روما، وفقاً لتقارير صحفية الأربعاء.

نابولي يبدأ خطوات ضم تشيزني

وقالت شبكة "فوتبول إيطاليا"، إن يوفنتوس يزاحم نابولي للتعاقد مع حارس الجانرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 4 ملايين يورو كراتب سنوي.

ولعب تشيزني، البالغ من العمر 27 عاماً، موسمين على سبيل الإعارة، مع نادي العاصمة الإيطالية، وقدم مردوداً إيجابياً مع "الذئاب".

وتخشى إدارة يوفنتوس من فشل التعاقد مع حارس أرسنال، بسبب وجود المخضرم جانلويجي بوفون، ما يقلل من فرص تشيزني في المشاركة بالتشكيلة الأساسية للفريق.

وسيتسبب ابتعاد تشيزني عن تشكيلة يوفنتوس، حال انضمامه إلى صفوف الفريق، في التقليل من فرص تواجده في القائمة الأساسية لمنتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.

كانت تقارير صحفية، أشارت إلى رغبة نادي نابولي في ضم تشيزني، في ظل اقتراب حارس مرمى "البارتينوبي" بيبي رينا من الرحيل، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وباتت فرص تشيزني صعبة في العودة إلى أرسنال الصيف المقبل، بسبب اعتماد الفرنسي أرسين فينجر، على بيتر تشيك في التشكيلة الأساسية لـ "الجانرز".

يذكر أن الحارس البولندي شارك في 38 مباراة مع الجيالوروسي في مختلف المسابقات هذا الموسم، استقبل خلالها 39 هدفاً، وتنتهي إعارته مع الفريق يونيه المقبل.

تعليقات