رياضة

يوفنتوس يرصد مبلغا ضخما لاستعادة بوجبا

الإثنين 2018.7.30 01:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا

بول بوجبا وروميلو لوكاكو

يستعد مسؤولو نادي يوفنتوس لتقديم عرض ضخم لإدارة مانشستر يونايتد، بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني، من أجل استعادة خدمات الفرنسي بول بوجبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الكشف عن موعد أول مران لرونالدو مع يوفنتوس

وبحسب ما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن يوفنتوس سيحاول بكل السبل التعاقد مع بوجبا مجددا، لتعزيز قوة خط الوسط، في وجود البوسني ميراليم بيانيتش والألماني سامي خضيرة.

وأوضح المصدر ذاته أن إدارة السيدة العجوز قد تتجه لإقحام الثنائي جونزالو هيجوايين ودانييلي روجاني، لتقليل مبلغ الـ200 مليون جنيه إسترليني، خاصة أن اللاعبين مطلوبان من تشيلسي، أحد أبرز منافسي يونايتد في إنجلترا.

وانتقل بوجبا إلى يونايتد في صيف 2016، في صفقة قياسية آنذاك بلغت قيمتها 89 مليون جنيه إسترليني، إلا أن علاقة اللاعب الفرنسي بمدربه البرتغالي جوزيه موينيو، تبدو في حالة غير جيدة.

يذكر أن يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي في آخر 6 سنوات، تعاقد مؤخرا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قادما من ريال مدريد، مقابل 100 مليون يورو، وبعقد مدته 4 مواسم.

وتحاول إدارة "البيانكونيري" تعزيز صفوف الفريق بأبرز لاعبي العالم خلال الوقت الراهن، على أمل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، الغائب عن النادي الإيطالي منذ عام 1996.

تعليقات