رياضة

كهربا يوجه نصيحة إلى جماهير نادي الاتحاد السعودي

الأحد 2018.10.7 01:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 612قراءة
  • 0 تعليق
السوبر السعودي المصري

محمود كهربا وياسر الشهراني

طالب محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب وسط الزمالك، جماهير اتحاد جدة السعودي بالصبر على فريقها خلال المرحلة الحالية، مشيرا إلى امتلاك الفريق مجموعة من العناصرة المميزة، لكنها بحاجة إلى الوقت من أجل تقديم مستوى مميز. 

الزمالك يعفو عن كهربا ويحدد شروط تجديد عقده

وشارك كهربا في فوز الزمالك بنتيجة ٢-١ على الهلال، والتتويج بكأس الرئيس عبدالفتاح السيسي في الرياض. 

ويعيش اتحاد جدة، الذي لعب كهربا بين صفوفه لموسمين على سبيل الإعارة قادما من الزمالك، فترة اهتزار في المستوى وسوء في النتائج بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بجانب خروجه المبكر من كأس زايد للأندية الأبطال. 

وأشار كهربا، في تصريحات تلفزيونية: "بالطبع أتابع نادي اتحاد جدة، وسعيد باستمرار تواصلي مع جماهير النادي التي دائما تؤازرني في كل وقت". 

وتابع: "قضيت أجمل أيام حياتي بين صفوف الاتحاد، وعودتي للفريق من عدمها قرار ليس في يدي، نظرا لكوني مرتبطا بعقد مع نادي الزمالك، وهم أصحاب القرار في ذلك حال وجدت أي مفاوضات". 

وواصل: "أطالب الجماهير بأن تمنح فريق الاتحاد فرصة من أجل الانسجام وتقديم مستوى جيد، فالفريق يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين". 

واختتم: "سعيد بتتويج الزمالك بكأس السوبر المصري السعودي، وأشكر تركي آل الشيخ (رئيس هيئة الرياضة) على ما يقدمه للرياضة العربية بصفة عامة.. كريستيان جروس (مدرب الزمالك) كان يعلم الهلال جيدا، كونه درب أهلي جدة من قبل، وأيضا أعلم عنهم الكثير، الحمد لله على المكسب".

تعليقات