رياضة

شبح كهربا يواجه النصر السعودي من جديد

السبت 2017.5.6 02:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 435قراءة
  • 0 تعليق
محمود كهربا

محمود كهربا

أوقعت قرعة البطولة العربية للأندية التي أقيمت بالقاهرة مساء الجمعة فريق النصر السعودي في مواجهة الزمالك، لحساب المجموعة الثانية، ليصبح "العالمي" أمام مواجهة محتملة مع محمود عبد المنعم مهاجم الزمالك المنتهية إعارته مؤخرا لاتحاد جدة السعودي، والذي سبق أن حرمه من كأس ولي العهد عندما قاد "العميد" للفوز عليه بهدف نظيف سجله بنفسه، كما هز شباكه خلال مواجهةا لفريقين الأخيرة بالدوري السعودي والتي انتهت بالتعادل 1-1. 

وداع عاطفي من كهربا لجماهير اتحاد جدة

ولم يتحدد بعد موقف كهربا بشأن الاستمرار مع الزمالك بعد انتهاء إعارته مع اتحاد جدة وعودته للفريق الأبيض، أم الرحيل في تجربة خارجية جديدة أو حتى تجديد إعارته للاتحاد، لكن في كل الأحوال فإن مواجهته للنصر حال وقوعها ستحظى باهتمام من نوع خاص ولكن على الملاعب المصرية هذه المرة.

وقاد كهربا الاتحاد للفوز بأول بطولة بعد 4 سنوات عجاف، عندما سجل هدف فوز فريقه بكأس ولي العهد على حساب النصر بملعب الملك فهد الدولي يوم 10 مارس 2017، حيث انبرى لمتابعة تصويبة صاروخية للتشيلي كارلوس فيلانويفا ووضعها في الشباك معلناً تقدم الاتحاد بعد 16 دقيقة، ومن ثم تتويجه باللقب.

ومنح هدف كهربا فريق الاتحاد أول انتصار في تاريخ مواجهاته المباشرة مع النصر منذ 23 أغسطس 2012 في الجولة الثالثة للدوري السعودي للمحترفين لموسم 2012-13.

الجدير بالذكر أن المجموعة الثانية للبطولة العربية للأندية تضم إلى جوار الزمالك والنصر فريقي الفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني.


تعليقات