رياضة

الدنماركي كايير الصفقة السابعة لإشبيلية

الخميس 2017.8.3 03:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 606قراءة
  • 0 تعليق
الدنماركي كايير الصفقة السابعة لإشبيلية

سيمون كايير

وقع قلب الدفاع الدنماركي سيمون كايير عقد انضمامه لنادي إشبيلية الإسباني لمدة 4 مواسم، ليصبح بذلك الصفقة السابعة لقائمة الفريق الأندلسي الصيف الحالي. 

كان كايير وصل الثلاثاء للمدينة الإسبانية، واجتاز الاختبارات الطبية بنجاح قبل أن يوقع رسميا على عقد انضمامه، وفقا لما أعلنه النادي في بيانه.

وسينضم قائد المنتخب الدنماركي لتدريبات الفريق الذي يقوده الأرجنتيني إدواردو بيريزو الخميس.

ويتمتع سيمون كايير (28 عاما) بخبرة دولية واسعة مع منتخب الدنمارك حيث خاض معه إجمالي 67 مباراة، من ضمنها منافسات مونديال جنوب أفريقيا 2010.

يذكر أن اللاعب الدولي قد بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي ميتييلاند الدنماركي الذي تأهل في ناشئيه، قبل الانتقال لباليرمو الإيطالي ومنه إلى فولفسبورج الألماني ثم روما الإيطالي وليل الفرنسي، الذي زامل فيه الظهير سيباستيان كورشيا المنتقل إلى إشبيلية أيضا هذا الصيف، قبل الرحيل باتجاه تركيا صيف 2015.

وكان إشبيلية أعلن منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية عن 6 صفقات عزز بها صفوفه، وهم المهاجم الكولومبي لويس مورييل قادما من سامبدوريا الإيطالي، ولاعبا الوسط الأرجنتينيان: إيفر بانيجا (انتر الإيطالي) وجيدو بيزارو (تيجريس المكسيكس)، والظهير الفرنسي سيباستيان كورشيا (ليل الفرنسي)، والجناحان الإسبانيان: مانويل أجودو نوليتو وخيسوس نافاس، وكلاهما قادم من مانشستر سيتي الانجليزي.


تعليقات