فن

بالفيديو.. أمير كرارة: نغزو العالم بكلبش 2 في رمضان

الثلاثاء 2018.5.1 10:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 557قراءة
  • 0 تعليق
أمير كرارة في كلبش 2

أمير كرارة في كلبش 2

نشر الممثل المصري أمير كرارة برومو مسلسله الجديد "كلبش 2" الذى يخوض به السباق الرمضاني، وعلق كرارة عبر حسابه الخاص على موقع فيسبوك: "سنغزو العالم بكلبش 2 في رمضان"، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً العام الماضي.

وتدور أحداث العمل من بعد حول ترقية الرائد سليم الأنصاري، ليتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه. 

وشهد الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي اليومين الماضيين تصوير مشاهد داخل ديكور لمعسكر للجماعة الإرهابية به عدد من الخيام نصبت لتصوير المشاهد، والتي تهاجمهم قوات من العمليات الخاصة وتدور معارك ضارية بينهم.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبدالرحمن أبوزهرة، أحمد حلاوة، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي. 

الطريف أن فيلماً آخر لنفس المخرج والنجم أمير كرارة قد شهد الإعلان الخاص به خلال اليومين الماضيين مشاهدات ضخمة، وهو فيلم (حرب كرموز) ويدور أيضاً في قالب مغامرات ضابط مع الإنجليز هذه المرة، ويحتوي علي مشاهد قتال وحروب منفذة بمهارة واضحة.



تعليقات