رياضة

رومينيجه: نوير سيتخلص من العكازات قريباً

الثلاثاء 2017.11.21 04:23 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 328قراءة
  • 0 تعليق
رومينيجه: نوير سيتخلص من العكازات قريباً .. وتجاوز باريس حلم

مانويل نوير ورومينيجه

شدد كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، على أن مانويل نوير حارس مرمى العملاق البافاري يؤدي برنامجه العلاجي على أفضل وجه، مؤكداً أنه سيتخلص من العكازات في وقت قريب للغاية.

بايرن يبحث عن بديل لنوير المصاب

وقال رومينيجه، في تصريحات على هامش سفره مع بعثة البافاري إلى بلجيكا لمواجهة أندرلخت بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الأربعاء: "نوير سيتخلص من العكازات في القريب العاجل، ولا يوجد أي سبب للتشاؤم بشأن إمكانية عودته في الموعد المحدد".

وأضاف: "الطبيب أخبرنا بأن برنامج الحارس التأهيلي يسير بحسب الجدول الموضوع له".

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها قبل عدة أسابيع إلى أن نوير، الذي غاب عن الملاعب منذ أبريل الماضي وبالتحديد عقب تعرضه لكسر في الكاحل وحتى نهاية شهر أغسطس، قبل أن يبتعد حتى شهر يناير المقبل لتجدد الإصابة، قد يضطر للغياب عن الملاعب حتى شهر أبريل المقبل.

وفي سياق متصل، علق رئيس بايرن على رغبة البافاري في تصدر ترتيب فرق مجموعته وتحديداً التفوق على باريس سان جيرمان قائلا:ً "نحن على ما أعتقد نحتاج للفوز في الجولة الأخيرة 4-0 كي نتصدر، لكني لست من محبذي أحلام الكريسماس، لكن على الأقل نحن نريد تحقيق الفوز".

وأكمل: "لقد حققنا الفوز في آخر 8 مباريات، ويجب أن نستمر في هذا الاتجاه".

ويبتعد البايرن بفارق 3 نقاط خلف متصدر المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا، سان جيرمان، مع تفوق للباريسيين بفارق تهديفي 13 هدفاً، مما يعني ضرورة أن يقلص البايرن فارق الأهداف الخيالي في آخر مباراتين، وهو أمر يبدو في منتهى الصعوبة، أو أن يفقد باريس نقطتين بالتعادل ضد سيلتيك ثم يخسر أمام البايرن.

تعليقات