رياضة

رومينيجه: جيمس "قنبلة" بايرن

الأربعاء 2017.7.12 05:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 441قراءة
  • 0 تعليق
كارل هاينز رومينيجه

كارل هاينز رومينيجه

وصف الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب الوسط القادم للفريق البافاري من صفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة بأنه الصفقة القنبلة التي تحدثت عنها إدارة النادي.

انتقال جيمس للبايرن يعيد مولر لدائرة اهتمامات يونايتد

وقال رومينيجه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء لتقديم رودريجيز لوسائل الإعلام: "اللاعب القنبلة هو أحد لاعبي المستوى الأول في العالم وجيمس رودريجيز لاعب من تلك النوعية.".

وكانت إدارة بايرن متمثلة في الرئيس التنفيذي ورئيس النادي أولي هونيس قد وعدت الجماهير بالتعاقد مع صفقة عالمية أطلقوا عليها "قنبلة" من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

علماً بأن رودريجيز هو خامس صفقات بايرن الصيف الحالي بعد ضم نيكلاس سولي وسبستيان رودي من هوفنهايم وسيرجي جنابري من فيردر بريمن وكورنتون توليسو من أولمبيك ليون الفرنسي.

وفي إطار متصل تحدث رومينيجه عن اهتمام أكثر من ناد بالحصول على خدمات الصاعد سيرجي جنابري قائلا:ً "هناك عدة أندية تريد ضمه ولكن علينا أن ننتظر.".

يذكر أن هوفنهايم رابع الدوري الألماني "بوندسليجا" هو أكثر الأندية التي ارتبط اسمها بجنابري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويأتي ذلك لمشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تعليقات