منوعات

دار الأوبرا الكويتية عن كاظم الساهر: لا نرفضه ولم ندعه

الإثنين 2017.8.7 11:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1054قراءة
  • 0 تعليق
دار الأوبرا الكويتية

كاظم الساهر

نفى مدير عام مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي فيصل خاجة، تقديم دعوة رسمية من قبل المركز للفنان العراقي كاظم الساهر، لإقامة حفل غنائي بدار الأوبرا الكويتية.

وذكرت عدة مواقع كويتية أن الجدول المحدد من قبل المركز للحفلات الغنائية المقبلة في الفترة من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل وحتى نهاية شهر إبريل/نيسان 2018 لم يضم اسم الفنان العراقي كاظم الساهر، مؤكدة أن جميع الأخبار التي تم تداولها خلال الأيام الماضية المتعلقة بدعوة كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي ضمن الحفلات المقبلة بدار الأوبرا عارية تماماً عن الصحة.

ورجح مدير مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي تداول أخبار غير صحيحة بشأن إقامة الأوبرا الكويتية حفلاً للساهر، بعد أن تم إعداد استبيان للجمهور عبر الصفحة الرسمية لدار الأوبرا بموقع "إنستقرام" عن الفعاليات التي يؤدون رؤيتها، وأن أغلب إجابات الجمهور تضمنت أسماء نانسي عجرم وكاظم الساهر وحسين الجسمي فيروز.

كما أوضح فيصل خاجة عدم وجود أية تعليمات بدار الأوبرا تمنع مشاركة الساهر كونه عراقياً، بينما هناك معايير فنية تحدد أسماء الفنانين المشاركين في الحفلات السنوية، موكداً أن هناك فنانين عراقيين سيشاركون ضمن الموسم المقبل لحفلات الأوبرا. 

ويغيب الفنان العراقي كاظم الساهر عن الحفلات الغنائية التي تقام بدار الأوبرا الكويتية منذ 28 عاماً.


تعليقات