رياضة

لايبزيج: فرص رحيل كيتا 0%

السبت 2017.7.29 11:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
نابي كيتا بقميص لايبزيج

نابي كيتا بقميص لايبزيج

أكد النمساوي رالف هازنهوتل المدير الفني لفريق ريد بول لايبزيج الألماني أن النادي أوفى بعهده في بداية فترة الانتقالات الصيفية بالإبقاء على لاعب الوسط الغيني نابي كيتا، مضيفاً  "ليفربول لن يكون الفريق الوحيد الذي يرغب في ضم اللاعب الموسم المقبل.". 

لايبزيج يحسم موقفه النهائي من رحيل كيتا

وقال هازنهوتل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية "فرصة رحيل كيتا عن لايبزيج صفر %، بالنسبة لنا يعلم الجميع أهميته لخطة الفريق".

وتابع: "لا أعتقد أن ليفربول سيكون النادي الوحيد الساعي لضم كيتا في الموسم المقبل، سنغلق الباب الآن ثم ننظر خلفه بعد حين".

وكانت تقارير في الصحافة الإنجليزية نشرت مؤخراً أن لايبزيج رفض عرضاً بقيمة 70 مليون يورو من ليفربول لضم لاعب الوسط الشاب.

وأضاف: "في بداية فترة الانتقالات الصيفية قلنا إن كيتا لن يرحل عن صفوف الفريق وأوفينا بوعدنا".

وشدد مدرب لايبزيج على أن كيتا سيتواجد في الموسم المقبل مع لايبزيج في مشاركته الأولى بدوري أبطال أوروبا.

وأكمل: "قلت للاعبي لايبزيج يجب أن نتكاتف معاً في أول مشاركة لنا في دوري أبطال أوروبا فهو موقف جديد لكل فرد فين".

ويرى مدرب لايبزيج أن كيتا ظهر أكثر مرحاً وتركيزاً عن الموسم الماضي لرغبته في الظهور بشكل جيد في أول مشاركة له في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعما تردد عن وجود بند في عقد كيتا يتيح له فرصة الرحيل عن صفوف لايبزيج في الموسم المقبل بدون مقابل في صفقة انتقال حر: "لن أكشف عن تفاصيل عقد كيتا".

وانضم كيتا (22 عاما) إلى لايبزيج في صيف 2016 قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي مقابل 15 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2020، وشارك في 32 مباراة الموسم الماضي في مختلف المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع 8 آخرين.

تعليقات