رياضة

مدرب لايبزيج: بقاء كيتا وفورسبرج لموسم آخر أفضل لهما

الأحد 2017.7.23 01:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 351قراءة
  • 0 تعليق
مدرب لايبزيج: بقاء كيتا وفورسبرج لموسم آخر أفضل لهما

نابي كيتا وإيميل فورسبرج

أكد النمساوي رالف هازنهوتل، المدير الفني لفريق ريد بول لايبزيج، أن بقاء الثنائي المتألق الغيني نابي كيتا والسويدي إيميل فورسبرج مع فريقه لموسم آخر سيكون أفضل لهما، لأان ذلك سيساعدهما على التألق في الموسم المقبل بسبب تأقلمهما مع أجواء الفريق وكذلك أجواء الدوري الألماني الذي قادا فريقهما لاحتلال وصافته الموسم الماضي.

لايبزيج يرفض عرضا جديدا من ليفربول لضم كيتا

وقال هازنهوتل، في تصريحات لصحيفة "فيلت زونتاج" الأحد: "أنا على قناعة بأنه من الضروري للثنائي كيتا وفورسبرج البقاء معنا لعام آخر".

وأضاف: "ستكون الأمور أكثر يسراً لهما عند التعامل مع بيئة لديهما خبرة بها عن التعامل مع ناد جديد وإدارة جديدة، قد لا يصادفهما التوفيق معهما".

وشدد مدرب لايبزيج على أن اهتمام كبار الأندية الأوروبية بكيتا وفورسبرج لهو دليل كبير على أن فريقه قدم مردوداً رائعاً في الموسم الماضي.

وكان ديتريتش ماتيشيتز، مالك لايبزيج، قد أكد أن ناديه يرفض التفريط في نجومه مقابل المال، وأن ذلك سيزعج الجماهير، وأنهم رفضوا عرضا بقيمة 75 مليون يورو من أحد الأندية لضم كيتا.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية كشفت عن وجود عرض بقيمة 80 مليون يورو من إدارة ليفربول للتعاقد مع كيتا.

وانضم كيتا (22 عاما) إلى لايبزيج في صيف 2016 قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي مقابل 15 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2020، وشارك في 32 مباراة الموسم الماضي في مختلف المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع مثلها.

على الجانب الآخر، فإن فورسبرج أنهى الموسم الماضي كأفضل صانع أهداف في الدوري الألماني "بوندسليجا" بصناعة 18 هدفاً، علماً بأن اللاعب انتقل إلى لايبزيج في صيف عام 2015 قادماً من فريق مالمو السويدي.

تعليقات