رياضة

تقارير.. حارس بلباو يوقع لريال مدريد

الخميس 2018.1.4 12:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 404قراءة
  • 0 تعليق
كيبا أريزابالاجا

كيبا أريزابالاجا حارس مرمى أتلتيك بلباو

وقع الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى أتلتيك بلباو، على عقده الجديد مع فريق ريال مدريد، في انتظار أن يدفع النادي الملكي 20 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد الحارس مع النادي الباسكي، لإتمام الانتقال بشكل رسمي.

حارس ريال مدريد المحتمل يتعرض للإصابة

ويعتبر أريزابالاجا من أفضل مواهب حراسة المرمى في إسبانيا، حيث بات الحارس الثالث لمنتخب "الماتادور" بعد ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، وبيبي رينا، حارس نابولي الإيطالي.

وكشفت صحيفة "آس" المدريدية عن توقيع كيبا على عقده بتاريخين مختلفين، الأول في يناير والثاني في يونيو، وذلك لإتاحة الفرصة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، لاختيار التوقيت المناسب لوصول الحارس.

وكانت إدارة ريال مدريد ترغب في ضم كيبا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي أعادت حسابات "الميرينجي"، وظهر اتجاه داخل إدارة النادي لتأجيل التعاقد حتى نهاية الموسم، ليكون الحارس جاهزا للمشاركة بشكل فوري.

يُذكر أن عقد الحارس الإسباني ينتهي مع بلباو بنهاية هذا الموسم، وهو ما يتيح له الانتقال إلى فريق العاصمة الإسبانية بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعليقات