رياضة

الخاوي وحسان يوافقان على تمثيل تونس في المونديال

الثلاثاء 2017.12.5 05:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3362قراءة
  • 0 تعليق
سيف الدين الخاوي

سيف الدين الخاوي

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر مقربة من داخل الاتحاد التونسي لكرة القدم أن سيف الدين الخاوي، صانع ألعاب فريق تروا الفرنسي، ومعز حسان، حارس مرمى شاتورو الفرنسي، منحا موافقتها النهائية من أجل تمثيل منتخب تونس

بوابة العين الرياضية تستعرض آراء إعلاميين تونسيين في قرعة المونديال

وسينتظم اللاعبان في تدريبات "نسور قرطاج" خلال المعسكر الذي سيسبق المواجهتين الوديتين المقررتين لشهر مارس المقبل خلال فترة التوقف الدولي.

وخطف الخاوي وحسان الأضواء في الموسم الحالي، حيث شارك الأول في 16 مباراة في مسابقتي الدوري والكأس في فرنسا، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا، في حين ظهر الثاني في 16 مباراة في دوري الدرجة الثانية الفرنسية قبلت خلالها شباكه 23 هدفا، مقابل قيامه بـ17 تصديا حاسما.

يذكر أن المدرب الوطني نبيل معلول المدير الفني للفريق أكد في تصريحات سابقة له عزمه مواصلة الاعتماد على نفس الأسماء التي أسهمت في ترشح منتخب تونس للمونديال، مع الاستعانة بعدد محدود من اللاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة، وذلك في بعض المراكز التي تشهد نقصا.

ولم تكن قرعة المونديال رحيمة بمنتخب تونس حيث وضعته في مجموعة صعبة إلى جانب عملاقي "القارة العجوز" بلجيكا وإنجلترا، فضلا عن منتخب بنما.

ويحلم التونسيون بالوصول للدور الثاني للمرة الأولى في تاريخهم بعد أن فشلوا في ذلك خلال مشاركاتهم السابقة في دورات الأرجنتين 1978 وفرنسا 1998 وكوريا الجنوبية واليابان 2002 وألمانيا 2006.

تعليقات