رياضة

الخنيسي يدعم الترجي في موقعة الكلاسيكو أمام النجم

الإثنين 2018.2.12 07:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
طه ياسين الخنيسي

طه ياسين الخنيسي

أكّد ياسين بن أحمد، طبيب الترجي التونسي في تصريح خاصّ لمراسل "بوّابة العين الرياضيّة" بتونس أن طه ياسين الخنيسي سينتظم مساء الاثنين في التدريبات الجماعية للفريق بعد غياب تواصل لفترة 25 يوما بسبب الإصابة التّي تعرّض لها خلال المعسكر الأخير لمنتخب تونس

الترجي يتعادل خارج أرضه بدوري الأبطال.. وفوز تاريخي للدفاع المغربي
النجم يتعثر ويبتعد عن صدارة الدوري التونسي

وتبعا لذلك، سيكون متواجدا على دكّة البدلاء خلال مواجهة الكلاسيكو أمام النجم الساحلي لحساب الأسبوع 18 من الدوري المحلّي، والمقرّر إقامتها يوم الخميس بالملعب الأوليمبي برادس.

ولم يترك الخنيسي فراغا كبيرا في تشكيلة نادي العاصمة التونسية طوال مدّة غيابه، حيث سجل بديله هيثم الجويني 4 أهداف في 5 مباريات شارك فيها بمسابقات الدوري وكأس تونس ودوري أبطال أفريقيا.

وعانى هدّاف "نسور قرطاج" من لعنة الإصابات في الموسم الحالي حيث اكتفى بالمشاركة في 9 مباريات فقط في الدوري المحلّي سجّل خلالها 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى. 

خاص.. الترجي يقترب من استعادة مدربه السابق
تقارير: أهلي جدة يتفق مع النجم على استعارة بن عمر

ويخوض الترجي مواجهة الكلاسيكو في ظروف نفسيّة صعبة بعد خروجه من مسابقة كأس تونس أمام نجم المتلوّي وتعادله أمام الوئام الموريتاني في مباراة الذهاب للدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

ويحتلّ "شيخ الأندية التونسيّة" المركز الأوّل في الترتيب العامّ برصيد 41 نقطة، على بعد 8 نقاط من أوّل ملاحقيه، النجم الساحلي. 


تعليقات