رياضة

رومينيجه يضع ملف تعاقدات بايرن ميونيخ في رقبة حميديتش

الإثنين 2018.12.24 01:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
كارل هاينز رومينيجه وحميديتش

كارل هاينز رومينيجه وحميديتش

أشاد كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، بحسن صالح حميديتش المدير الرياضي للفريق، مؤكداً أنه مثال للعمل المخلص والشاق، وأنه هو المسؤول الأول عن ملف تعاقدات الفريق خلال المرحلة المقبلة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه ليس هناك أي جديد بخصوص تعيين أوليفر كان حارس مرمى وقائد البايرن السابق في منصب بالنادي.

أوليفر كان يعلق على شائعات خلافة رومينيجه في بايرن ميونيخ

وقال رومينيجه، في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية : "حسن شخص خيالي، وهو يذكرني بأولي هونيس وهو في سنه، فهو لا يستسلم، وأنا أؤمن بأنه سيكمل طريقه في النادي".

وحول إمكانية أن يجري البايرن تعاقدات خلال الفترة المقبلة ودور الإدارة في ذلك، تحدث: "حميديتش لديه فرصة عظيمة، وهو المسؤول عن هذا الملف، ونحن معه وندعمه لو طلب مساعدتنا، لكننا على ثقة في إمكانياته".

وارتبط اسم البايرن الذي ينوي إجراء العديد من التغييرات على القائمة خلال الفترة المقبلة بأكثر من لاعب لضمهم خلال الميركاتو الشتوي، منهم نبيل فقير من أوليمبيك ليون (الفرنسي)، ولوكاس هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد (الإسباني)".

وجدد رومينيجه مؤخراً عقده كرئيس تنفيذي للبايرن حتى عام 2021، علماً بأن أكثر اسم رشح لخلافته، بينهم أوليفر كان، وعن هذا تحدث مسؤول البايرن قائلا: "علينا أن ننتظر لنرى كيف ستطور الأمور خلال الفترة المقبلة".

تعليقات