رياضة

طفل نصراوي يوجه رسالة لإسماعيل مطر.. وبن عبيد: كرهت الكرة بسبب دموعه

السبت 2018.10.27 01:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 498قراءة
  • 0 تعليق
إسماعيل مطر

إسماعيل مطر

حرص أحد الأطفال المشجعين لنادي النصر على توجيه رسالة خاصة لإسماعيل مطر قائد فريق الوحدة، وذلك بعد واقعة تعرض اللاعب لإساءات من جماهير الفريق الأزرق خلال مباراة الفريقين بدوري الخليج العربي، فيما قال التونسي مهدي بن عبيد المحلل بقنوات أبوظبي الرياضية، إن بكاء مطر جعله يكره كرة القدم.

إسماعيل مطر يكشف سبب بكائه أمام النصر بالدوري

وتوقفت مباراة النصر والوحدة لمدة 3 دقائق في شوطها الثاني، بعد دخول إسماعيل مطر في نوبة بكاء عقب سماعه هتافات مسيئة لأخيه المتوفى إبراهيم.

وقامت قناة "أبوظبي الرياضية" بنشر مقطع فيديو مسجل يحمل رسالة من أحد الأطفال المشجعين للنصر قال فيها: "إسماعيل مطر لاعب غالٍ علينا جميعا، ودائما في قلوبنا.. أنت غالٍ على الإمارات كلها". 

وتابع الطفل "كلنا نحبك.. لا تهتم لمن قام بسبك، نحن نحبك أكثر.. أنت مميز في عيوننا، وإذا كان هو يحب أن يسب فنحن نكره هذا لأنك غالٍ علينا". 

ومن جانبه، قال مهدي بن عبيد "الإمارات بلد الأخلاق العالية والأعراف، مجتمع تربوي وأخلاقي ومتسامح.. ما حدث أمر دخيل، بأن يخرج مشجع ويوجه سبابا للاعب مثل إسماعيل مطر يعد رمزا من رموز كرة القدم في الإمارات". 

واختتم "صراحة، كرهت كرة القدم بعد اللحظة التي شاهدت فيها بكاء إسماعيل مطر.. لاعب بقيمته يبكي بسبب القهر أمر غير مقبول، فشعبيته تتجاوز الحدود".

تعليقات