فن

كيم كارداشيان تنتظر مولودها الرابع من "أم بديلة"

الخميس 2019.1.3 11:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 151قراءة
  • 0 تعليق
كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب كاني ويست

كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب كاني ويست

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن كيم كارداشيان وزوجها المغني كاني ويست ينتظران مولودهما الرابع، مرة أخرى باستخدام أم بديلة.

ونسبت مجلتا المشاهير "يو.إس ويكلي" و"بيبول" إلى مصادر مقربة من الزوجين القول إن الأم البديلة حامل وتنتظر وضع المولود في مايو/أيار المقبل، فيما لم يرد ممثلون عن نجمة تلفزيون الواقع وزوجها مغني الراب على طلبات للتعقيب.

وولدت "شيكاجو" ثالث طفلة للزوجين عن طريق أم بديلة في يناير/كانون الثاني 2018، ورزق الزوجان بطفلين آخرين هما نورث (5 أعوام) وسينت (3 أعوام).

ولجأ الزوجان إلى الحمل عن طريق أم بديلة بعد أن حذر الأطباء كارداشيان من مشاكل صحية خطيرة بعد أول طفلين.

وبدأ ويست، الذي قال بعد اجتماع مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه سينأى بنفسه عن السياسة، العام الجديد بسلسلة من التغريدات التي تؤكد دعمه للرئيس الجمهوري.

وكتب ويست، على موقع تويتر، في الأول من يناير/كانون الثاني: "ترامب إلى النهاية"، وأكد أنه يعتزم الغناء مرتديا قبعة عليها شعار "اجعلوا أمريكا عظيمة مجددا".

والأم البديلة أو تأجير الرحم عبارة عن حل طبي يتم اللجوء إليه لمساعدة النساء غير القادرات على الحمل والإنجاب بسبب مشاكل صحية، فتتم عملية الإخصاب خارج الجسم بتلقيح بويضة المرأة بماء زوجها في المختبر قبل أن تتم زراعة واحدة أو أكثر من تلك البويضات المخصبة في رحم امرأة متطوعة لتنمو وتستكمل فترة الحمل. وفي هذه الحالة يطلق على المرأة صاحبة الرحم اسم "الأم البديلة"، بينما تكون صاحبة البويضة هي "الأم البيولوجية".

وعندما تلد الأم البديلة الطفل تسلمه للزوجين مقابل مبلغ متفق عليه، وتحدثت تقارير عن وصول المبلغ أحيانا إلى 300 ألف دولار في أوروبا والولايات المتحدة.


تعليقات