رياضة

غياب فيدال يمنح أنشيلوتي فرصة مصالحة كيميش

الإثنين 2017.3.13 03:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 586قراءة
  • 0 تعليق
كيميش وأنشيلوتي

كيميش وأنشيلوتي

بات مؤكدا غياب التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط بايرن ميونيخ، عن مواجهة فريقه (الأحد) امام بروسيا مونشنجلادباخ، في الجولة الـ25 من عمر  الدوري الألماني.

وحصل فيدال على البطاقة الصفراء الخامسة خلال فوز فريقه بثلاثية نظيفة السبت على آينتراخت فرانكفورت بملعب إليانز آرينا، وجاء إيقافه ليمنح مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي الفرصة لمصالحة جوشوا كيميش، الذي يلعب في نفس المركز، بالعودة للتشكيلة الأساسية للفريق بعدما أبدى غضبه خلال الأيام الأخيرة من وضعيته مع البافاري وعدم مشاركته في المباريات.

وغاب كيميش عن تشكيلة البايرن في المباريات الأخيرة في ظل اعتماد أنشيلوتي على فيدال برفقة الإسبانيين تشابي ألونسو وتياجو ألكانتارا، ويلعب النجم الصاعد كمحور ارتكاز دفاعي وهو نفس مركز فيدال الذي تسبب غيابه للإصابة في بداية الدور الأول في منح الفرصة لكيميش للتألق وتدشين بداية رائعة بتسجيل 7 أهداف، بواقع 4 في البوندسليجا و3 في دوري الأبطال الأوروبي.

وجاءت عودة فيدال وألكانترا والاعتماد على ألونسو لتعيد الدولي الألماني الصاعد لمقاعد البدلاء في البايرن، حيث لم يشارك إلا في 42 دقيقة في آخر 5 مباريات، وابتعد عن التشكيلة الأساسية للفريق.


يذكر ان كيميش الذي انتقل لبايرن قادماً من لايبزيج في عهد المدرب جوسيب جوارديولا قد أعرب عن عدم رضاه عن عدم المشاركة الأساسية، مطالباً بمنحه فرصة، وذلك في ظل الحديث عن رغبة بيب مدربه السابق في ضم لمانشستر سيتي الإنجليزي.

وفي الإطار نفسه، يواجه الثلاثي ماتز هوملز وخافي مارتينيز وألونسو خطر الإيقاف ومن ثم الغياب عن مباراة الجولة 26 ضد أوجسبورج حال حصل أحدهم على البطاقة الصفراء الخامسة في مباراة جلادباخ.

تعليقات