مجتمع

الملك سلمان: خدمة ضيوف الرحمن شرف أكرم الله به بلادنا

الثلاثاء 2018.8.21 03:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 284قراءة
  • 0 تعليق
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" Twitter إن "الشرف الأكبر الذي أكرم الله به بلادنا هو خدمتها لضيوف الرحمن، ومع عيد الأضحى المبارك، أدعوه سبحانه أن يتمم للحجاج حجهم، وأن يديم الخير والسلام على أمتنا وسائر البلاد".

والتقى العاهل السعودي أمراء المملكة والمفتي العام المملكة وعدد من القيادات العسكرية الذين قدموا إلى الديوان الملكي بقصر منى في مكة المكرمة، الثلاثاء، لتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

وأضاف خادم الحرمين الشريفين مخاطبا قيادات المملكة :"حجاج بيت الله الحرام والعالم كله يشاهد ويلمس ما تبذلونه من جهود وما تقدمونه من خدمات لحجاج بيت الله الحرام، وهو واجب عليكم وشرف لكم تنالون به الأجر بإذن الله".

وقال الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إن:" التضحيات الكبيرة التي يقدمها منسوبو القطاعات العسكرية دفاعاً عن حياض الوطن وحماية مقدساته ومقدراته هي محل فخرنا واعتزازنا ".

وأوضح خادم الحرمين الشريفين في حديثه لقيادات المملكة قائلا: " في هذا اليوم المبارك نتذكر شهداءنا وأبطالنا الذين بذلوا أرواحَهم في سبيل دينهم وحماية وطنهم، ونسأل الله أن يتغمّدَهم برحمته الواسعة، وأن يمنّ على المصابينَ بالشفاء العاجل".

جاء اللقاء بالتزامن مع أداء حجاج بيت الله الحرام نسك رمي الجمرات في مشعر منى برمي الجمرة الكبرى "جمرة العقبة" في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأعلن الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، الإثنين، نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة التي تمت بكل يسر وسهولة.



تعليقات