رياضة

كلوب يتحدث عن ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون "الجديد"

الجمعة 2017.12.8 05:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 275قراءة
  • 0 تعليق
كلوب يتحدث عن ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون الجديد

يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن مباراة فريقه أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد والتي تقام الاحد بملعب "أنفيلد" في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ليفربول يهين سبارتاك بسباعية

قال كلوب في المؤتمر الصحفي للقاء: " أجواء ديربي الميرسيسايد مختلفة دائما،وستكون مباراة كبيرة أمام إيفرتون مع مدربه الجديد ألاردايس الذي واجهته مع 3 أندية مختلفة من قبل ولقد نجح مع هذه الفرق وقدم عملا جيدا". 

أضاف كلوب: "الفرق التي يدربها سام ألاردايس يكون من الصعب مواجهتها، لكن نحن الآن في وضع جيد بعد العديد من الإنتصارات، وقمنا بالإستعداد الجيد لهذا المباراة الهامة".

وأوضح مدرب ليفربول: " لابد من جعل الأمور صعبة على إيفرتون في اللقاء، وهذه المباراة مختلفة عن المواجهة السابقة ويجب علينا القيام بعمل كبير خلال هذه المواجهة التي ستكون صعبة على الفريقين.

وتابع: "هناك إحترام متبادل بين الناديين، وهذا أمر يعجبني ويعيش الفريقين في مدينة واحدة وهناك مساحة لأنصار كلا الناديين وهي مباراة كبيرة بلا شك، ولم أكن أعرف أهميتها قبل تدريب ليفربول ولابد من التحضير لها جيدا.

واختتم يورجن كلوب تصريحاته متحدثا عن رحيل كوتينيو قائلا: "لا أحد أتى إلي وأبلغني أن كوتينيو سيرحل عن ليفربول، أنا سعيد بأدائه ووضعه مع الفريق ولا أريد الحديث عن مثل هذه الأخبار عنه قبل فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.


تعليقات