رياضة

كلوب يشيد بتأهل ليفربول الرائع أمام مانشستر سيتي

الأربعاء 2018.4.11 02:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بتأهل فريقه للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على مانشستر سيتي 2-1 بملعب "الاتحاد" في إياب الدور ربع النهائي من البطولة. 

كلوب يثير الشكوك حول مشاركة محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

كلوب يتطلع إلى تأهل ثان لنصف نهائي الأبطال على حساب المتخصص جوارديولا

وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية: "هذه لحظات رائعة وهو شيء مميز للفوز على مانشستر سيتي، لأنه من ضمن أفضل الفرق في العالم إن لم يكن الأفضل". 

وأضاف: "شعور جيد أن تفوز على مانشستر سيتي في المباراتين وتقدم أداءً جيداً وهو شيء يشعرني بسعادة كبيرة، ولا أجد الكلمات المناسبة للتعبير عن ذلك الأمر".

وتابع: "توقعت اهتزاز شباكنا بهدف مبكر ولم أشعر بالخوف، لأنني لا ألعب في المباراة، والأهم كان ردة الفعل لفريقي وأعتقد أنها كانت جيدة".

وواصل: "لم نلعب كرة القدم بشكل جيد في الشوط الأول وتواصل الضغط علينا، وطالبت اللاعبين بلعب كرة القدم بطريقة سهلة والظهور بشكل أفضل، وأعتقد أننا تحسنّا في الشوط الثاني واستحققنا هذه النتيجة".

هاينكس يدعم كلوب ضد جوارديولا

وأتم: "مانشستر سيتي قدم أداء جيدا وأضاعوا بعض الفرص وكانوا غير محظوظين بالهدف غير المحتسب، لأن تقدمهم 2-0 كان سيزيد الأمر صعوبة علينا، ولا يمكن أن تصل لنصف النهائي دون بعض الحظ". 

وفاز ليفربول على مانشستر سيتي في مباراتي الذهاب والإياب للدور ربع النهائي من دوري الأبطال بنتيجة 5-1 ليتأهل للدور نصف النهائي.


تعليقات