رياضة

مدرب ليفربول لا يستبعد اتباع "أسلوب الحافلات" أمام مانشستر يونايتد

الجمعة 2018.3.9 08:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أنه لا يستبعد اتباع أسلوب "ركن الحافلات" خلال مواجهة مانشستر يونايتد "الدفاعي"، السبت، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن لقاءات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يطالب لاعبي ليفربول بمواصلة القتال في الدوري الإنجليزي

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ليست لدي أزمة في التعامل مع الأساليب الدفاعية.. البعض يقول إنهم يلعبون كرة قدم محددة، ونحن نلعب كرة قدم مختلفة أيضاً في ليفربول".

وأضاف: "الأمر كله يتعلق بالفوز في المباريات، وهناك طرق مختلفة لتحقيق الفوز، ولكل مدرب أسلوبه لذلك".

وأكمل: "مانشستر يونايتد لديه أسلوب محدد في المباريات وهي طريقة دفاعية، وعلينا أن ندافع هناك في أولد ترافورد بكل ما لدينا، ولا نراهن على أن نهاجم أمامهم لأننا نواجه فريقاً كبيراً".

مدرب ليفربول يتمنى السير على خطى تشيلسي

وتابع: "لا يوجد فريق يهاجم مانشستر يونايتد، فهو فريق قوي جداً على المستوى الخططي والبدني، وهي ليست معركة أنطمة ونظريات، فهي مباراة قوية بين اثنين من أفضل الفرق".

وأتم: "عندما يهاجم يونايتد فريقي، فآمل أن يشارك جميع اللاعبين في الدفاع، وإذا قال شخص إننا نستخدم أسلوب الحافلات الدفاعي في المباراة لحماية أنفسنا، فإننا سنستخدمه بلا أي تردد".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 60 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 62 نقطة.

تعليقات