رياضة

كلوب يعلن خططه للميركاتو الشتوي بعد إصابة لوفرين

الثلاثاء 2019.1.8 09:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 134قراءة
  • 0 تعليق
كلوب مع لوفرين

كلوب مع لوفرين

أصر الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، على أنه ليس مجبراً للتعاقد مع مدافع جديد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، رغم إصابة الكرواتي ديان لوفرين مدافع "الريدز".

ومن المتوقع غياب لوفرين لفترة ليست بالقليلة عن الملاعب، بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة لم يستطع على إثرها استكمال مواجهة فريقه ضد ولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وانضم لوفرين إلى قائمة من مدافعي لييفربول المصابين، التي تضم أيضاً الإنجليزي جو جوميز، والكاميروني جويل ماتيب، ليتبقى لاعباً واحداً متاحاً في مركز قلب الدفاع هو الهولندي فيرجيل فان دايك.

وسئل كلوب في مقابلة مع إذاعة "توك سبورت" البريطانية حينما سئل عن إمكانية تعزيز خط دفاعه بلاعب جديد بعد إصابة لوفرين: "البلد الوحيد الذي يمكن فيه توجيه مثل تلك الأسئلة هي إنجلترا".

وأضاف: "لدينا 4 لاعبين في مركز قلب الدفاع، 3 منهم تعرضوا للإصابة، نحن بحاجة إلى علاجهم وإعادتهم وليس لشراء لاعب خامس يشارك لمدة أسبوعين فقط قبل عودة اللاعبين الآخرين".

واختتم: "جوميز يتحسن، لكنه لم يشارك في بعض التدريبات، أما ماتيب فربما يكون أقرب بعض الشيء إلى العودة، يقوم ببعض التدريبات البدنية حالياً، وبضعة أيام فقط وسنتمكن من استعادته في تدريبات الفريق".

تعليقات