رياضة

كلويفرت يمهد طريق برشلونة لضم ثنائي أياكس

السبت 2018.12.1 01:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
دي ليخت ودي يونج

ماتياس دي ليخت وفرينكي دي يونج

يرى الهولندي باتريك كلويفرت، نجم برشلونة الإسباني السابق، أن البلوجرانا يحتاج إلى التعاقد مع ثنائي أياكس أمستردام الهولندي، فرينكي دي يونج وماتياس دي ليخت، خلال الفترة المقبلة.

كلويفرت يكشف عن حلم نجله باللعب في برشلونة

وقال كلويفرت، في حوار لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية "دي يونج ودي ليخت لاعبان رائعان، وهما يناسبان برشلونة، فهما لاعبان دوليان وسعرهما يرتفع دائماً وهناك العديد من الأندية ترغب في التعاقد معهما، لكن قيمة برشلونة مهمة بالنسبة لهما وسوف يأخذان ذلك بعين الاعتبار عند اتخاذ القرار، حيث ينتظرهما الكثير في برشلونة". 

وأضاف المدرب المساعد لمنتخب الكاميرون: "دي يونج لاعب ممتاز بإمكانيات رائعة، فهو مثل سيرخيو بوسكيتس في برشلونة، لديه رؤية كبيرة في الملعب ويتطلع دائماً للأمام".

وتابع: "دي ليخت لاعب قوي للغاية يمكنه التحكم في الكرة بشكل جيد، ولديه الإمكانيات للعب في أي فريق وكذلك في برشلونة، إذا كان لدي القرار فسوف أتعاقد معه الآن".

باتريك كلويفرت أسطورة نادي برشلونة الإسباني السابق

وأوضح: "عودة نيمار لبرشلونة؟ أنا لا أحب أن أقول مستحيل، لكنني لا أعتقد أنه سيعود". 

وواصل: "المرشحون للفوز بدوري الأبطال؟ هناك فرق قوية للغاية وستكون جولة دور الـ16 مثيرة، لكني أرى برشلونة ومانشستر سيتي ويوفنتوس مرشحون للفوز باللقب".

واستطرد: "مانشستر سيتي يلعب بشكل جيد للغاية ويظهر ذلك في الملعب، ولقد تعلم اللاعبون بالفعل كل الأنظمة وهم لا يتبعون ريال مدريد".

وأتم: "أيضاً يوفنتوس لديه فريق رائع وروما كان ضعيفاً عندما واجهه، فهو ليس لديه لاعب مثل كريستيانو رونالدو، الذي يمكنه تسجيل 50 هدفاً.. وإذا كان لديك لاعب يسجل أهدافاً كثيرة، فالناس سيعتقدون أن الفريقين غير متساويين، وهذا أمر منطقي".

تعليقات