رياضة

تقارير: مستقبل كروس في ريال مدريد غير واضح المعالم

الخميس 2019.4.11 12:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
توني كروس

توني كروس

قالت تقارير صحفية إسبانية إن مستقبل الألماني توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد غير واضح في سانتياجو بيرنابيو وما إذا كان سيبقى حتى نهاية عقده أم سيرحل في الصيف.

وذكر تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية أن تعرض الدولي الألماني لكثير من الانتقادات على مدار الموسم الحالي وعدم تقديم مستويات مقنعة بالإضافة لرغبة الريال في إبرام عدة صفقات قد يتسبب في رحيل بطل العالم 2014 في الصيف.

من جانبها أوضحت الصحيفة أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرينجي سيحدد موقف كروس في صيف العام الحالي، خاصة أن هناك أكثر من نجم قد يرحل عن الفريق في الصيف.

علما بأن اسم الريال قد ارتبط مؤخرا بأكثر من لاعب ارتكاز أبرزهم الثنائي الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي وبول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى إحصائية تقول إن كروس قد تم استبداله 10 مرات في الموسم الحالي وهو رقم سلبي خاصة أن ذلك لم يحدث منذ قدومه للريال في 2014 إلا 40 مرة فقط قبل الموسم الحالي زادت إلى 50 بالتمام هذا الموسم.

وأخرج زيزو كروس في الدقيقة 64 خلال مباراة فالنسيا مؤخرا؛ ما يعني أن لاعب الوسط الألماني لم يعد كما كان محرك منطقة الوسط.

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب بايرن ميونيخ السابق 80 مليون يورو؛ ما سيكون رقما مغريا لضخ الأموال في خزينة مدريد الساعية للإنفاق ببذخ على صفقات صيف 2019.

يذكر أن كروس توج بلقب لليجا و3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا بالإضافة لـ3 ألقاب لكأس العالم للأندية ولقبين للسوبر الأوروبي ولقب للسوبر المحلي منذ انضمامه من بايرن للريال.

تعليقات