رياضة

كروس يقود ألمانيا أمام روسيا وهولندا.. واستبعاد شتيجن وبواتينج

الجمعة 2018.11.9 09:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 178قراءة
  • 0 تعليق
منتخب ألمانيا - صورة أرشيفية

منتخب ألمانيا - صورة أرشيفية

تصدر توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، قائمة منتخب ألمانيا التي أعلن عنها يواخيم لوف مدرب الفريق لودية روسيا المقررة يوم 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ومواجهة هولندا المقررة بعدها بـ4 أيام ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، بينما شهدت القائمة غياب أندريه تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني وجيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ الألماني.

وغاب تير شتيجن عن القائمة بعدما قرر لوف إراحته، لا سيما أنه يعاني من "مشكلات في الكتف منذ وقت"، وكذلك الأمر بالنسبة لبواتينج الذي اتفق مع المدرب على الحصول على راحة، وفقا لما جاء في بيان صدر عن الاتحاد الألماني.

أما كروس فسينضم للفريق في مواجهة هولندا فقط، حيث أوضح مدرب المنتخب أن "توني أبدى استعداده للمباراتين بلا شروط، لقد أكد لي هذا عبر الهاتف، لكن الراحة لبضعة أيام ستكون جيدة له، الأهم بالنسبة لي هو أن يكون في حالة جيدة أمام هولندا".

وعاد إلى القائمة، عقب فترة غياب في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، كل من ماركو رويس (بروسيا دورتموند الألماني) وكاي هافرتز (باير ليفركوزن الألماني) وليون جوريتزكا (بايرن ميونيخ).

وجاءت قائمة المنتخب الألماني على النحو التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) وبيرند لينو (آرسنال الإنجليزي) وكيفن تراب (اينتراخت فرانكفورت الألماني).

الدفاع: ماتياس جينتير (بروسيا مونشنجلادباخ الألماني)، ويوناس هكتور (كولن الألماني)، وماتس هوملز ونيكلاس سولي (بايرن ميونيخ)، وتيلو كيرير (باريس سان جيرمان الفرنسي)، أنطونيو روديجر (تشيلسي الإنجليزي)، ونيكو شولز (هوفنهايم الألماني)، وجوناتان تاه (باير ليفركوزن).

خط الوسط والهجوم: جوليان براندت وكاي هافرتز (باير لفركوزن)، وجوليان دراكسلر (باريس سان جيرمان)، وسيرجي جنابري وليون جوريتزكا وجوشوا كيميش وتوماس مولر (بايرن ميونيخ)، وتوني كروس (ريال مدريد)، وماركو رويس (بروسيا دورتموند)، وسيباستيان رودي ومارك أوت (شالكه الألماني)، وليروي ساني (مانشستر سيتي الإنجليزي)، وتيمو فيرنر (لايبزيج الألماني).

تعليقات