رياضة

لاكازيت يؤكد رحيله عن ليون

السبت 2017.5.20 01:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 487قراءة
  • 0 تعليق
لاكازيت مهاجم ليون

ألكسندر لاكازيت

أكد ألكسندر لاكازيت، مهاجم أوليمبيك ليون، أنه سيرحل عن النادي في الصيف المقبل عقب انتهاء الموسم، ليدعم الأخبار المتداولة مؤخرا في هذا الصدد في ظل اهتمام عدة أندية أوروبية بضمه، أبرزها أتلتيكو مدريد وأرسنال وبروسيا دورتموند.

ليون يفتح الباب أمام رحيل لاكازيت لـ"نادي أحلامه"

وقال لاكازيت في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للمغادرة، أرغب في خوض تجربة جديدة في مكان آخر، هنا في فرنسا أستطيع تسجيل الأهداف لكن على المستوى الأوروبي فأنا لست في القمة".

وأضاف: "أريد أن أعرف إذا كنت قادرا بالفعل على تحقيق إنجاز يذكر بعيدا عن هنا أم لا، في الوقت الحالي يمكن لأي شخص معرفة قدراته الحقيقية وتجربتها".

وكان جون ميشيل أولاس رئيس ليون أشار في وقت سابق إلى اقتراب لاكازيت من الرحيل، وحدد سعر الاستغناء عنه بـ60 مليون يورو، وذلك بعدما أبدت عدة أندية كبيرة رغبتها في التعاقد معه، وإن كان أقربها هو الأتليتي.

وتجدر الإشارة إلى أن لاكازيت صاحب الـ25 عاما نشأ في أكاديمية ليون وصعد إلى الفريق الأول في بداية موسم 2009-2010، وتألق بشكل لافت خلال عام 2014 مما جعله واحدا من العناصر الأساسية في الفريق وأهم نجومه.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك لاكازيت في 44 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 35 هدفا وصنع 5 أهداف، وهو وصيف هدافي الدوري الفرنسي برصيد 26 هدفا، بفارق 9 أهداف عن إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان.

تعليقات