فن

منتج مسلسل "أرض النفاق": نسخة بدون إبراهيم عيسى للعرض على SBC

الإثنين 2018.5.7 01:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 503قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيم عيسى خلال توقيع عقد المسلسل

إبراهيم عيسى خلال توقيع عقد المسلسل

كشفت الشركة المنتجة للمسلسل المصري "أرض النفاق" الذي يقوم ببطولته الممثل المصري محمد هنيدي، عن سعيها لاحتواء الأزمة الجارية حاليًا بينها والجهة الإعلامية السعودية التي ستعرض المسلسل، بعد اعتراض الأخيرة على وجود الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، ضمن فريق العمل. 

ويجسد إبراهيم عيسى في مسلسل "أرض النفاق" شخصية "الدكتور ماضي"، صاحب محل الأخلاق.

وقال المنتج المصري جمال العدل، في تصريحات صحفية لوسائل إعلام محلية، إن "الشركة ستستعين بممثل آخر بدلا من إبراهيم عيسى لتجسيد الشخصية نفسها التي يؤديها في العمل، في نسخة ثانية من المسلسل الرمضاني للعرض على SBC السعودية".


وأضاف جمال العدل: "عقدنا خلال الفترة الماضية عدة جلسات عمل للوقوف على كل تداعيات الموقف، خاصة مع ضيق الوقت واقتراب شهر رمضان".

وكشف: "إبراهيم عيسى مستمر في النسخة المصرية وسنضطر إلى تصوير نسخة أخرى للعرض في السعودية بممثل آخر، خاصة أننا تقاضينا المقابل المادي بالفعل، وبالطبع هذا سيكلفنا الكثير من الأموال وسيزيد من ميزانية تصوير العمل".

ونفى جمال العدل ما تم تداوله حول اختيار الممثل المصري هشام سليم بدلًا من الإعلامي إبراهيم عيسى في النسخة السعودية: "لا ليس هشام سليم، نبحث عن ممثل آخر".

يشارك في بطولة المسلسل محمد هنيدي، هنا شيحة، دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عزالعرب، سلوى محمد علي، محمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، وإخراج ماندو العدل.

وكان المخرج سامح عبدالعزيز بدأ تصوير المسلسل قبل تعرضه لأزمة قانونية، وصدور حكمًا بحبسه.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "مسعود"، العامل المطحون صاحب الدخل الضئيل ويواجه خلافات مع زوجته وحماته، ويمتلك والده محلا لبيع حلوى شعبية، وفي أحد الأيام يتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاقا للبيع على هيئة حبوب، ويبدأ تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

المسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب المصري العالمي يوسف السباعي.

تعليقات