رياضة

لاعب ميلان مطلوب في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 2019.1.2 02:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
دييجو لاكسالت

دييجو لاكسالت لاعب ميلان

أصبح الأوروجواياني دييجو لاكسالت، لاعب ميلان الإيطالي، مطلوبا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما أبدى نادي نيوكاسل يونايتد اهتمامه بالحصول على خدماته.

وانتقل لاكسالت إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من جنوى الإيطالي مقابل نحو 14 مليون يورو، ولكنه لم يقدم مستويات مميزة؛ إذ شارك في 18 مباراة، لم ينجح خلالها في الإسهام بأي هدف.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي عن اهتمام نادي نيوكاسل يونايتد بالتعاقد مع اللاعب الأوروجواياني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لمساعدة الفريق خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل نيوكاسل المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن فريق بيرنلي الذي يحتل المركز الـ18 الذي يهبط بصاحبه إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

ويسعى نيوكاسل لاستغلال حاجة النادي الإيطالي للحصول على أموال من بيع لاعبيه للهروب من مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف، بعدما منحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مهلة أخيرة لتوفيق أوضاعه فيما يتعلق بلوائح اللعب المالي النظيف.

وعلى الرغم من المستويات غير الجيدة التي يقدمها لاكسالت؛ فإنه يرفض الرحيل عن ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مفضلا الاستمرار مع الفريق واستكمال مسيرته بشكل طبيعي دون الرحيل بعد 6 أشهر فقط من انضمامه.

تعليقات