رياضة

لاتسيو يرفض عرض ميلان لضم ميلينكوفيتش

السبت 2018.11.24 05:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
 سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو

رفض نادي لاتسيو الإيطالي عرض مواطنه ميلان، لضم لاعبه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حسبما كشفت تقارير صحفية إيطالية. 

رئيس لاتسيو يلمح إلى رحيل نجمه ميلينكوفيتش

وذكرت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية أن لاتسيو رفض عرضا من ميلان لاستعارة ميلينكوفيتش لمدة 6 أشهر مقابل 30 مليون يورو، مع أحقية الشراء بشكل نهائي مقابل 90 مليون يورو. 

وأشارت الصحيفة إلى مسؤولي مجموعة "إليوت" الاستثمارية الأمريكية المالكة لنادي ميلان أرادوا ضم لاعب لاتسيو على نفس طريقة ضم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين من يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتابعت الصحيفة أن كلاوديو لوتيتو، رئيس لاتسيو، تعهد لسيموني إنزاجي مدرب الفريق بعدم بيع الدولي الصربي واستمراره بين جدران النادي خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم ميلينكوفيتش بالانتقال للعديد مع الأندية الأوروبية المهتمة بضمه، وأبرزها ميلان ويوفنتوس الإيطاليان وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان لاتسيو أعلن مؤخرا عن تمديد عقد سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش حتى صيف عام 2023، وتحدثت تقارير صحفية أن هناك شرطا جزائيا في عقده بقيمة 100 مليون يورو متاح للأندية داخل إيطاليا.

وشارك الصربي الدولي (23 عاما) في 15 مباراة مع لاتسيو، هذا الموسم، بكل البطولات، وسجل هدفا وصنع آخر خلال 1161 دقيقة مشاركة.

تعليقات